الاخبارفيديو

شاهد 40 دقيقة جديدة من اسلوب لعب Godfall و Devil May Cry 5 على بلايستيشن 5

حصلت احدى القنوات اليوم على فرصة لتجربة 40 دقيقة مميزة اخرى من الالعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5 حيث تم استعراض اسلوب لعب كل من Devil May Cry 5 و Godfall على الجهاز وغيرها من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الاسبوع الماضي حصلنا على اسبوع الميديا اليابانية حيث تم استعراض العديد من الالعاب اليابانية القادمة لجهاز بلايستيشن 5, و الان بعد اسبوع نحصل على فيديو اخر حصري لبعض القنوات يضم بعض اللقطات الخاصة بأسلوب لعب العاب مميزة مثل لعبة Devil May Cry 5 و لعبة Godfall واخيرا لعبة Balan Wonderworld, يذكر ان جميع لقطات اسلوب اللعب الخاصة بهذه العنوان تم التقاطها من جهاز سوني القادم.

قد يكون ما شاهدناه ليس بجديد كليا ولكن يعطينا نظرة ربما اعمق على اداء هذه الالعاب على جهاز سوني القادم وسنلاحظ مثلا استخدام تقنية تتبع الضوء في لعبة Devil May Cry 5 وهذا واضح في الانعكاسات على بقع الماء والاسطح اللامعة ايضا حسب تجربة الاعلامين في الفيديو فطريقة شحن سيف دانتي في اللعبة تعطي مؤثرات حسية من خلال وحدة التحكم DualSense بجانب رفع الوضوح الى 4K وتحسين معدل الاطارات.

ايضا خلال فترات التحميل عند الدخول الى اللعبة لوحظ ان عملية التحميل لا تستغرق اكثر من فقط 4 ثواني بينما في نسخة البلايستيشن 4 فقد تم قياس مدة التحميل لنفس المنطقة حيث استغرقت 22 ثانية, هذا الامر قد لا يكون مقياس لسرعة البلايستيشن 5 كون اللعبة مطورة في الاساس للجيل الحالي ولكن يوضح لنا مدى التحسن في السرعة الذي ستسفيد منه اللعبة على الجيل الجديد.

جهاز بلايستيشن 4 سيصدر في المنطقة الامريكية وكندا واليابان وبريطانيا يوم 12 نوفمبر القادم اي بعد شهر بالضبط بينما سيصل الى باقي بلدان العالم من ضمنها منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا يوم 19 نوفمبر اي بعد اسبوع من الاصدار الاول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار