ممثلي الأصوات في The Last of Us يعودون مرة أخرى لعالمها في حدث مختلف..

مما لا شك فيه ان لعبة The Last of Us تعتبر من لين اشهر العناوين التي يعرفها اللاعبين وفي الصناعة ككل، نظرًا لما قدمته من قصة وشخصيات وأسلوب لعب وغيرها من العناصر الفريدة.

هناك شريحة كبيرة من اللاعبين والمعجبين تتمنى عودة الشخصيات باي طريقة كانت، وبالفعل عادت مع ممثلي الأصوات في حدث مختلف وهو Universal Halloween Horror Nights.

سجل كل من “تروي بيكر” مؤدي صوت شخصية Joel و “آشلي جونسون” مؤدية دور Ellie حوارًا جديدًا لحدث المنتزه الترفيهي القادم الذي يحمل اسم The Last of Us Universal Halloween Horror Nights.

في حديثها مع مجلة SFX، أكدت Lora Sauls من Universal Orlando أنه كان عليهم الاستعانة بممثلي أصوات هذه الشخصيات من اللعبة لإقامة الحدث. حيث قاموا بإجراء تسجيلات صوتية معهم وأعادوا تسجيل بعض الحوارات الجديدة. وأتبعت:

“كنا متحمسين للغاية للعمل مع كل من تروي وآشلي على إعادة تسجيل حوار حدث المنزل المسكون”.

الحدث الذي يقام في حدائق يونيفرسال ستوديوز الترفيهية كل عام استنادًا إلى موضوعات مختلفة، سيشهد هذا العام للاعبين اجتياز متاهة مرعبة استنادًا إلى موقع بيتسبرغ الأصلي للعبة.

يقام الحدث من 1 سبتمبر في يونيفرسال ستوديوز أورلاندو و 7 سبتمبر في يونيفرسال ستوديوز هوليوود. ينتهي الحدث في 4 نوفمبر في أورلاندو و 31 أكتوبر في هوليوود، حيث تباع التذاكر الآن.

اللعبة وصلت شعبيتها إلى الشاشات الفضية بعد اقتباس مسلسل تلفزيوني عنها يتكون من 10 حلقات. وقد حقق حينها نجاح كبير أدى إلى الانتقال الى العمل على موسم ثاني جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button