الاخبار

الموسم 9 للعبة PUBG سيقدم لنا اول خريطة ديناميكية في تاريخ اللعبة..

لعبة PUBG ستحصل قريبا على خريطة جديدة تحت اسم Paramo ولكن هذه الخريطة على ما يبدوا ستكون مختلفة لانها ستقدم تفاعل ديناميكي مع اللاعبين هو الاول من نوعه في تاريخ اللعبة.

حسب ما تم الكشف عنه حتى الان ومن خلال العرض الجديد للعبة الذي حصلنا عليه مؤخرا ويمكنكم مشاهدته بالاعلى فسوف تتغير معالم الخريطة بشكل مستمر ولكن حتى الان لا نعلم كيف سيتم تطبيق الفكرة وهل سيكون انفجار البركان تاثير مستمر على معالم الخريطة طوال اللعب بحيث يرى اللاعبين تغيرات مستمرة طوال وقت اللعب في المنافسة الواحدة.

ايضا سيكون للبركان تاثير على طائرات الدعم الجوي كما نشاهد في الفيديو حيث ستصاب هذه الطائرات بالحمم البركانية والصخور المشتعلة المتطايرة خلال الانفجارات المستمر وهذا سيتسبب في سقوط حمولة الدعم في اماكن غير متوقعة.

شيء اخر لاحظناه في العرض التشويقي الاول للخريطة وهو التلميح لشيء ما تم اخفائه خلف الضباب الناتج عن انفجار البركان في الافق وحتى الان لا نعلم ماهو هذا الشيء الذي لن نتعرف عليه الا عند توفر الخريطة يوم 21 اكتوبر الجاري للحاسب الشخصي ويوم 29 اكتوبر للاجهزة المنزلية

اما فيما يتعلق بنسخة الهواتف الذكية فلا يوجد اي موعد محدد ولكن غالبا ما يتم الاعلان عنها بعد اسبوع من صدور نسخة المنصات الاخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار