هل ستحتوي Dying Light 2 على محتويات إضافية تم حذفها من اللعبة الاصلية.. المطور يجيب

اعلن فريق التطوير Techland انه سيستمر بدعم لعبة Dying Light 2 بمحتويات إضافية DLC لمدة 5 سنوات متواصلة، ولكن هل ستكون هذه في الأصل محتويات محذوفة من اللعبة الأصلية؟

استقبلت لعبة Dying Light 2 الأسبوع الماضي محتوى إضافي مجاني قدم الكثير للاعبين، واهم ما تضمنه كان تقديمه لطور New Game Plus والمزيد من الأعداء الجدد، وكذلك مهمة جديدة كليا والمزيد الذي يمكنكم معرفة المزيد هنا.

اجرى موقع Wccftech مؤخرًا مقابلة مع تايمون سمكتالا مصمم اللعبة الرئيسي في استديو Techland، حيث تم سؤاله عن ما ستتضمنه محتويات اللعبة الإضافية، وما اذا كانت ستقدم أي محتوى محذوف من اللعبة الاصلية، حيث أجاب المطور:

الأمر ليس بهذه السهولة وليست حقًا طريقة التعامل مع إنتاج اللعبة. بعض الناس لا يفهمون أنه عندما يجدون بقايا شيء ما في اللعبة، فهذا لا يعني بالضرورة أنه قد تم قطع المحتوى.

عادةً، هذا فقط – بقايا من النماذج القديمة وفي أغلب الأحيان من مراحل ما قبل الإنتاج أو الإنتاج المبكر، آثار العمل السابق التي إما فقدناها أثناء عمليات التنظيف أو تركناها في اللعبة لأسباب أخرى.

إن استعادة “البقايا” تكلف أكثر من إنشاء شيء من الصفر، حتى إذا ابتكر المجتمع هذه الأساطير الحضرية عنهم. ستوفر المحتويات الجديدة القابلة للتنزيل والمحتويات الأخرى بالتأكيد مناطق جديدة للاعبين للاستمتاع بها، ولكن سيتم إنشاؤها من نقطة الصفر أو سيتم استخدام النماذج الأولية التي كانت مصدر إلهام أكثر من كونها مصدرًا حقيقيًا.

اذا المطور حدد مفهوم المحتويات الإضافية القادمة للعبة بأنها قد تكون نماذج أولية مهملة من اللعبة الاصلية، ولكنها ليست بالضرورة ان تكون محتويات محذوفة تمت إعادة تطويرها واصدرها على شكل محتوى مدفوع ما بعد الاطلاق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار