الاخبار

مصمم شخصية “كريتوس” في لعبة God of War يكشف عن شكله الاولي

في الاونة الاخيرة ظهر تحدي على منصة تويتر شارك فيه الملاين حول العالم وهو تحدي “كيف بدأ/وكيف انتهى” ويبدوا ان الامر لم ينحصر في هذا التحدي على جمهور السوشيال ميديا بل ايضا امتد ليصل الى المشاهير والمطورين من بينهم مصمم شخصية كريتوس في لعبة God of War 2018.

راف جراسيتي هو مدير التصميم في استيديوهات سانا مونيكا والذي اشرف على تصميم شخصية كريتوس في الجزء الاخير من سلسلة God of War حيث شاركنا بصورة للتصميم الاولي للشخصية والتي بدت اكبر في السن بينما ملامح الوجه بعيدة كثيرا عن الشكل النهائي وتظهر عليها معالم الكبر في السن بشكل واضح ربما كانت ترصد فترة زمنية ابعد من تلك التي تدور فيها احداث اللعبة.

ايضا لحية كريتوس بدت اطول واكثر كثافة بينما فكة كان اوسع لذلك تظهر لحيته وكأنها اعرض من تلك التي تتواجد في التصميم النهائي.

God of War VGA4A
مصدر الصورة حساب راف جراسيتي

رغم انها مجرد صورة عابرة ولكن قد تكون هناك تلميحات حول عمق التغيرات التي تم تطبيقها على اللعبة التي شهدت اختلافات واضحة عن السلسلة الاصلية مثل التوجه لنظام الكاميرا الديناميكية فوق الكتف وتغير اسلوب اللعب.. الخ ولكن يبدوا ان التغيرات كانت ستمس شكل كريتوس ايضا وتغيره بشكل كبير عن شكلة الاصلي الذي ظهر في الجزء الاول والثاني والثالث.

في كل الاحوال نحن متشوقون الان لنرى ما مدى التغيرات التي سيحصل عليها بطلنا الرائع في الجزء القادم والذي يتوقع ان يحمل اسم God of War: Ragnarok حيث تم الكشف عنه بالفعل خلال حدث بلايستيشن 5 الاخير وسيصدر العام القادم 2021.

ما رأيك في شكل كريتوس الاولى وهل تعتقد انه افضل من الشكل النهائي الذي ظهر به في الجزء الاخير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار