يمكنك الاشتراك في خدمة EA Play الان باقل من 1 دولار على بلايستيشن..

احد الخدمات المتاحة عبر متجر بلايستيشن هي خدمة EA Play التي تقدم للمشتركين فيها العديد من الفرص للحصول على عناوين مميزة من شركة EA او الوصول المبكر للعديد من العناوين التي تستعد الشركة لطرحها في الأسواق ومزايا أخرى.

اليوم هناك فرصة للاشتراك في خدمة EA Play بسعر مميز جداً لمدة شهر واحد حيث يمكنك الان التوجه الى متجر بلايستيشن والحصول على اشتراك بقيمة 0.99 دولار أي 3.7 ريال سعودي فقط، بالطبع هذا الاشتراك سيتيح لك فرصة الوصول الى جميع الخدمات التي تقدمها هذه الخدمة والتي تأتي كالتالي.

ماذا تحصل في حال اشتراكك في خدمة EA Play؟

  • ستحصل على المزيد من الألعاب التي تحبها من خلال التحديات الخاصة بالأعضاء والمكافآت داخل اللعبة. اصطحب ألقابك المفضلة إلى المستوى التالي مع المحتوى الذي يتيح لك التميز عن المنافسين.
  • احصل على وصول فوري إلى مجموعة من أفضل ألعاب EA المحبوبة على بلايستيشن 4. بالإضافة إلى ذلك، فرصة تجربة ألعاب صدرت حديثا – وليس ألعاب تجريبية أو عروض توضيحية بل نسخ كاملة – حيث يمكنك نقل تقدمك في حال قررت شراء احد هذه العناوين.
  • يحصل الأعضاء على خصم 10٪ على مشتريات محتوى EA الرقمي على بلايستيشن 4 بما في ذلك الألعاب الكاملة وحزم النقاط والمزيد.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فالعرض متاح فقط عبر متجر بلايستيشن الأمريكي عبر الرابط التالي بينما غير متاح عبر المتجر العربي ولا نعلم ما اذا كانت هناك فرصة للمجتمع العربي بالحصول على هذا العرض المميز خلال الفترة القادمة.

نذكر ان فرصة الاشتراك في خدمة EA Play من خلال هذا العرض متاحة ابتدأ من اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 وحتى نهاية الشهر الجاري وهذا يعني انه لديك فقط 10 أيام لاستغلال هذه الفرصة والحصول على شهر مميز مملوء بفرص تجربة عدد من العناوين الرائعة من شركة EA.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى