الاخبارفيديو

شاهد لعبة DOOM وهي تعمل على ثلاجة سامسونج, نعم ثلاجة وليس تلفاز..

عالم اللعب السحابي مازال في بداية المشوار ولكن يبدو انه سيبدأ بابهارنا من اللحظة الاولى ليس بقوته ولكن بسهولة الوصول الى العابنا التي يمكننا ان نستمتع بها على اجهزة التلفاز الذكية وهواتفنا وداخل مركبات تيسلا وايضا على الثلاجات, نعم الثلاجات الذكية هي الاخرى يمكن ان تتحول الى منصة ترفيه هذا بفضل خدمة xCloud السحابية.

احد اللاعبين يدعى ريتشارد مالور شاركنا بفيديو على منصة انستقرام بينما يقوم بتشغيل لعبة DOOM الاخيرة على شاشة ثلاجته الذكية الخاصة من نوع سامسونج حيث قام بتحميل تطبيق Xbox Game Pass نسخة الاندرويد على شاشة الثلاجة وقام بعمل مزامنة مع مكتبة الالعاب واستخدم وحدة تحكم الاكسبوكس وان من اجل التحكم باللعبة التي بدا لنا انها تعمل بشكل جيد.

هذا بفضل خدمة xCloud الرائعة التي ستجعلك تلعب العابك على ثلاجتك المفضلة وبجوارك كل ما ترغب به من مشروبات ومسليات فكل ما عليك فعله هو فتح باب الثلاجة وانت منغمس في اللعب وتناول ما تريده وانت تستمتع مع لعبتك المفضلة.

مايكروسوفت مازالت تدعم خدماتها السحابية وخدمات Xbox Game Pass بشكل كامل حتى انها تضعها في مقدمة خدماتها الترفيهية الاخرى مثل المنصات المنزلية وغيرها وسنشهد في المستقبل وصول الخدمة الى ما بعد ثلاجات سامسونج وربما اجهزة بلايستيشن في يوم من الايام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار