اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

فيديو للعبة Fallout 4 على Xbox Series S حيث ارتفع اداء اللعبة الى الضعف..

مازالت مايكروسوفت تتفاخر بقدرات اجهزتها القادمة Xbox Series S/X من خلال استعراض قدرات هذه الاجهزة على تحسين اداء وجودة العاب الجيل الحالي التي ستعمل عبر خدمة التوافق المسبق Backward Compatibility واخر هذه الاستعراضات ما نشاهده بالاعلى في الفيديو للعبة Fallout 4 وهي تعمل على جهاز Xbox Series S.

الفيديو يظهر كيف ارتفع معدل الاطارات الخاصة بلعبة Fallout 4 من 30 اطار/ث الى 60 اطار/ث دون الحاجة الى اي تحديثات او تعديلات من المطورين حيث يقوم جهاز Xbox Series S بهذه التحسينات بشكل تلقائي.

ايضا جهاز Xbox Series X قادة على تحسين اداء العاب الجيل الحالي بجانب استخدام تقنية Auto HDR والتي تعطي الالعاب مظهر HDR مع تحسينات كبيرة وواضحة في جودة الالوان دون ان يتم دعم اللعبة بها في الاساس وايضا يمكن لجهاز Xbox Series X رفع معدل اطارات بعض الالعاب من 30 الى 60 اطار/ث ومن 60 الى 120 اطار/ث وكذلك ترفيع وضوح الالعاب الى 4K.

ايضا وبفضل قرص SSD المتواجد في الجهاز سوف يساعد هذا في تقليل شاشات التحميل بشكل كبير وقد شاهدنا ذلك من خلال استعراض بعض الاعلامين لتجربتهم للجهاز خلال الاسبوع الماضي.

جهاز Xbox Series X/S سيصدران في الاسواق يوم 10 نوفمبر القادم بسعر 500 و 300 دولار ويمكن عمل طلب مسبق لاي منهما الان من خلال بعض المتاجر المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار