هل وقع المسربين في فخ Battlefield 6 بعد انتشار فيديو الكشف عن اللعبة..

شهدت لعبة Battlefield 6 جملة تسريبات كبيرة وضخمة في الاونة الاخيرة تم اختتامها بتسريب العرض الكامل للكشف الاول عن اللعبة والذي ننتظر صدوره في شهر يونيو القادم ولكن على ما يبدو ان المسربين قد وقعوا في فخ هذه التسريبات حسب راي احد المؤثرين البارزين في تغطية اخبار ومعلومات اللعبة.

حسب العديد من المصادر المطلعة من بينهم المسرب الشهير توم هيندرسون الذي رافقنا طوال الفترة الماضية في تغطية معلومات وتسريبات حول اللعبة بأن الفيديو الذي اصبح الان على الانترنت بطريقة غير رسمية ليس هو نفس العرض المخصص للكشف عن اللعبة الشهر القادم والذي سيكون مختلف بشكل كبير.

حسب المصدر فان هذا الفيديو الذي انتشر على الانترنت ما هو الا فيديو تقني مخصص للاستعراض امام المستثمرين وللاستخدام الداخلي وان الفيديو لا يعكس الشكل النهائي للعبة حيث انه مقتبس من نسخة مبكرة جدا من مرحلة التطوير.

حتى الان ومنذ بدء موجة التسريبات هذه ما زالت شركة EA الناشرة للعبة واستيديو DICE المطور لها صامتين حيال الامر ولم نحصل على اي تعليق من اي من هذه الجهات حول حقيقة هذه الصور والفيديو الذي شهد تفاعل كبير على الانترنت في الاونة الاخيرة ولكن وان صحت هذه المعلومات فبهذا نحن نعود الى نقطة الصفر حول ما يمكن ان تكون عليه لعبة Battlefield 6 وعلينا الانتظار حتى يتم الكشف الرسمي الشهر القادم.

ايضا هذا يأخذنا الى المربع الاول من حيث مشاهد اسلوب اللعب التي شاهدناها في الفيديو المسرب حيث ان EA في الغالب لا تركز على عرض مشاهد من اسلوب اللعب في العرض الاول بقدر التركيز على مشاهد سينمائية مع موسيقى تفاعلية تثير حماس المتابعين بينما تؤخر استعراض اسلوب اللعب الى مرحلة ثانية وربما تكون خلال فعاليات معرض E3 2021 التي ستنطلق الشهر القادم.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد توقعات وتسريبات من مصادر غير رسمية وما علينا سوى الانتظار حتى الشهر القادم حيث ستكشف EA عن اللعبة كما وعدت ولكن لا يوجد تاريخ محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير للموعد المنتظر.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار