الاخباربلايستيشن 5
مميز

تفاصيل جديدة حول لعبة Spider Man Miles Morales: لا وجود لشاشات التحميل, 4K مع 60 اطار/ث والمزيد..

اليوم تمكن الاعلامين في موقع ومجلة Game Informer من الحصول على فرصة مشاركتنا تجربتهم للعبة Spider Man Miles Morales على البلايستيشن 5 بعد ان وفرت لهم سوني ديمو خاصة بهم لمشاركة انطباعاتهم حول اللعبة وادائها على جهاز سوني الجديد.

حسب التقرير الذي نشر على صفحات مجلة Game Informer فسوف توفر اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 طورين للعبة الاول وهو طور الاداء Performance Mode حيث ستعمل اللعبة بوضوح 4K مع 60 اطار/ث والاخر طور Fidelity Mode والذي يرز على جودة الرسومات حيث ستعمل اللعبة بوضوح 4K مع 30 اطار/ث ولكن مع تفعيل خاصية تتبع الضوء وخصائص اخرى تعطي الرسومات والمؤثرات تفاصيل وجودة افضل بينما في طور Performance Mode فيتم استبدال خاصية تتبع الضوء بخاصية اضائة مختلفة تدعى  Screen-Space Reflections والتي تعالج الاضاءة في اللعبة بطريقة مختلفة.

ايضا حسب التقرير فقد خلت اللعبة تماما من شاشات التحميل حتى عند استخدام السفر السريع للتنقل بين اماكن الخريطة فقد كان التنقل يحدث في لمح البصر دون ظهور اي شاشات تحميل ولكن سوني ستضع خيار لتفعيل المشاهد التي كانت تظهر في شاشات التحميل خلال السفر السريع اذا اراد اللاعب ذلك.

اللعبة ستعمل بوضوح 1080p مع 30 اطار/ث على جهاز بلايستيشن 4 العادي بينما ستعمل بوضوح 4K مع 30 اطار/ث على جهاز بلايستيشن 4 برو وستكون شاشات التحميل متواجدة كما كان الحال في لعبة Marvel’s Spider-Man.

يمكن من خلال التمرير إلى اليسار على لوحة اللمس الخاصة بوحدة التحكم DualSense اظهار الهاتف حيث يمكن للاعبين العثور على تطبيق Friendly Neighborhood Spider الجديد, هذا يستبدل بشكل أساسي الماسح الذي تواجد في اللعبة الأولى ويسمح هذا التطبيق للاعبين بالاطلاع على الجرائم والأنشطة دون الدخول إلى قائمة.

حسب وصف المجلة فسوف تكون مواجهة  Boss Fight الاول في اللعبة مع “رينو” وحسب وصف المجلة فقد كانت المواجهة اضخم واكثر ديناميكية من تلك التي تواجدت في اللعبة الاولى.

صورة من داخل اللعبة عبر Gameinformer

ايضا والجديد في اللعبة انه يمكن للاعبين تنفيذ هجمات Venom الجديدة والفريدة من خلال الضغط باستمرار على زر L1 بالتزامن مع الضغط على ازرار الضرب, هذه الهجمات تحول مايلز إلى سبايدرمان مختلف تماما يتألق في ساحة المعركة.

للبدء في تنفيذ هجمة Venom يجب أن يملأ اللاعب عداد السم (مثل مقياس التركيز في اللعبة السابقة) من أجل استخدامه وسوف يلحق ضرر اضافي بالأعداء من خلال تأثير يسمى Venom Stun, بينما ستكون هناك قفزة Venom Jump التي تدفع مايلز 15 ميل في الهواء بالاضافة الى ضربة Venom Punch التي حسب الوصف ستكون مزلزلة اذا استخدمتها ضد خصومك.

ايضا فيما يتعلق باسلوب اللعب فيمكن لسبايدرمان ان يستخدم خاصية الاخفاء التي تتيح له فرصة التسلل والالتفاف حول الاعطاء والقضاء عليهم واحد تلو الاخر.

هذه معظم التفاصيل التي شاركها معنا فريق التحرير في موقع ومجلة Game Informer بعد تجربتهم للعبة على جهاز بلايستيشن 5 والذي يشير الى اننا سنرى المزيد من الانطباعات ربما في وقت قريب جدا ولكن وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم في التفاصيل الجديدة التي تعرفنا عليها اليوم حول لعبة Spider Man Miles Morales؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار