الاخباربلايستيشن 4

التحديث 8.00 يعطل قائمة الاصدقاء وبعض الخدمات الاخرى في جهاز بلايستيشن 4..

[تحديث الاربعاء 14 اكتوبر 2020] – سوني تستجيب للمشاكل التي ظهرت في بعض خدمات الشبكة بعد التحديث 8.00 لجهاز بلايستيشن 4 وتؤكد ان مهندسيها يتحققون من الامر في الوقت الراهن, جاء ذلك من خلال حساب الدعم على منصة تويتر حيث جاء في التصريحات التالي:

نحن ندرك أن المستخدمين يواجهون صعوبات في الوصول إلى بعض وظائف شبكة بلايستيشن في هذا الوقت, نحن نحقق من الامر حاليًا. شكرا لكم على صبركم

الموضوع الاصلي..

[الاربعاء 14 اكتوبر 2020] – اليوم اطلقت سوني التحديث الجديد 8.00 لجهاز بلايستيشن 4 والذي يجلب العديد من التغيرات التي تتركز في خدمات الدردشة والمجموعات والتي جمعناها لكم هنــا ولكن على ما يبدو ان هذه التغيرات تسببت في عطل اخر غير مرضي للجمهور.

موجة من الغضب تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة بالعاب الفيديو بعد ان قام العديد بتحميل التحديث الجديد حيث لم يتمكن الكثير من الوصول الى قائمة الاصدقاء التي اصبحت تظهر رقم الخطأ WS-44369-6 او WS-37505-0 رغم ان جهاز بلايستيشن 4 متصل بالانترنت.

مصدر الصورة: pushsquare

انا عن نفسي قمت باعادة ضبط الراوتر وعمل الكثير من الحيل جتى اتمكن من تخطي المشكلة ولكن للاسف لم تفلح اي خطوة حتى انني لم اتمكن من تشغيل بعض الالعاب التي تتطلب اتصال بالانترنت لتفعيلها قبل تشغيلها بينما لاحظت ان تحميل الالعاب مازال يعمل دون مشاكل.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي رد من سوني حول الامر ولكن نتمنى ان لا يطول انتظار حل هذه المشكلة سواء من خلال اطلاق تحديث سريع Hot Fix او ربما تكون المشكلة متعلقة بسيرفرات شبكة بلايستيشن PSN وهذه يمكن حلها من طرف سوني دون الحاجة لاي تحديث جديد.

هل تواجه مشاكل في الاتصال او قائمة الاصدقاء بعد تثبيت التحديث 8.00 على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك؟ سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جد اي جديد, ابقوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار