الاخباربلايستيشن 4

تحديث 8.00 سيكون متاح اليوم لجهاز بلايستيشن 4, اليك اهم التغيرات الجديدة..

اليوم سيكون موعد اطلاق التحديث 8.00 الجديد لجهاز بلايستيشن 4 والذي سيجلب معه بعض التغيرات التي ستجعله متوافق مع شبكة بلايستيشن والتغيرات الجديدة التي يتم تطبيقها استعداد لاطلاق الجيل الجديد بلايستيشن 5 الشهر القادم.

سوني قامت بنشر تقرير توضيحي حول التغيرات التي سيجلبها التحديث 8.00 عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت حيث سيكون التركيز بشكل كبير على نظام الدردشة والمجتمعات.

بعد هذا التحديث الجديد سيتم ربط المجموعات “Party” والرسائل ببعضهما البعض بشكل وثيق وستشاهد تغييرات في واجهة المستخدم ايضا حيث سيستخدم كلا التطبيقين الآن “المجموعات” نفسها للمحادثات الصوتية الجماعية وتبادل الرسائل، بدلاً من إعداد مجموعات منفصلة من خلال التطبيقين لذا يمكنك الآن بدء محادثة جماعية أو إرسال رسالة إلى “المجموعة” التي تحدثت معها عبر البلايسيتشن 4 وكذلك البلايستيشن 5 عند إطلاقها الشهر القادم.

ايضا التحديث الجديد سيجلب معه المزيد من الصور الرمزية “افاتار” لعدد من الشخصيات البارزة في العاب بلايستيشن مثل  Bloodborne و God of War و The Last of Us 2 و Uncharted 4 والكثير, بجانب بعض التحسينات على نظام الحماية الابوية وايضا نظام الحماية بخطوتين الذي سيصبح الان اكثر سهولة من السابق.

كذلك سيجلب التحديث بعض التغيرات الى نظام بلايستيشن 4 فمثلا بعد تثبيت التحديث فلن يعد بامكانك حينها عمل فعاليات خاصة Private Events او انشاء مجتمعات خاصة Private Communities ولكن اذا كنت قد انضممت الى واحدة منها في السابق فستتمكن من الوصول اليها دون مشاكل.

اخيرا سيتم تغير اسم تطبيق PS4 Remote Play app للعب عن بعد الى PS Remote Play app وهذا الخطة من اجل شمل جهاز بلايستيشن 5 الذي ستتمكن من تشغيل العابه عبر هذا التطبيق على اجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية وكذلك بلايستيشن 4.

هذه اهم التغيرات التي كشفت عنها سوني قبل قليل والتي سيتم تطبيقها فور تثبيت التحديث 8.00 على جهاز بلايستيشن 4 اليوم.

سنقوم بتحديث هذا التقرير فور صدور التحديدث واضافة المزيد من التفاصيل الجديدة في حال وجدت, وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول التغيرات التي تطبقها سوني في انظمتها استعداد لاطلاق البلايستيشن 5 يوم 19 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار