الاخبار

تعرفوا على “القطة العنكبوت” ستساعدك في لعبة Spider-Man Miles Morales..

تدعى ايضا Spider-Man..

نستعد لاستقبال الجزء المنفصل من لعبة الرجل العنكبوت والتي ستركز بدورها على الرجل العنكبوت الاخر لذلك تسمى اللعبة Spider-Man Miles Morales حيث سنختبر فيها احداث جديدة ونحصل بالطبع على اعداء جدد وازياء مختلفة بما في ذلك قدرات اجمل واروع حتى من ذي قبل, بالاضافة الى كل ما ذكر سنحصل على القطة العنكبوت, نعم لا تستغرب عزيزي القارئ..!

حصل موقع Game Informer على نظرة اولى حصرية على بعض المعلومات المميزة عن لعبة Spider-Man Miles Morales من ضمنها كانت نظرة خاطفة جميلة ومحظوظة عن حليف للرجل العنكبوت الاسمر وهي عبارة عن قطة يقوم مايلز بإنقاذها في احدى المهام ويعيدها الى مالكها لتصبح الحليف له في معاركه ضد الاعداء وبالطبع تساعده عند استخدام الحركات الخاصة كما تشاهدون في العرض اعلاه.

كما قلنا اللعبة ستكون عبارة عن جزء منفصل فرعي وغير رئيسي للعبة, للامانة انا مستغرب جدا لرؤيتي ان اللعبة مع مطوريها في استديو Insomniac يتبعون نظام الكتب المصورة واتمنى ان يكون اختيارهم في مكانه وان لا يقوم هذا الامر بتشويش اللاعب وارباكه من حيث القصة.

ننوه ان اللعبة قد اصبحت ذهبية اي انها جاهزة للاطلاق, كما نذكر انها ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 عند اطلاقه وايضا ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 في الموعد ذاته, هذا يعني ان اللعبة ستصدر في امريكا اولا كون ان جهاز سوني القادم سيصدر اولا هناك وبعدها بأسبوع سيصدر الجهاز مع اللعبة ايضا في باقي دول العالم, ما هو رأيكم بالقطة العنكبوت كحليف لكم في اللعبة القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار