لعبة Hogwarts Legacy تستمر في تحقيق الأرقام القياسية..

استطاعت لعبة Hogwarts Legacy منذ إطلاقها في شهر فبراير الماضي أن تحافظ على مكانتها كواحدة من أكبر إصدارات الألعاب خلال الفترة الماضية. اللعبة استطاعت أن تبيع أكثر من 12 مليون نسخة منذ توفرها بالأسواق، وحققت عائدات تجاوزت 850 مليون دولار، وها هي اللعبة تواصل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية.

أعلن أستوديو Avalanche Software عبر حساب لعبة Hogwarts Legacy الرسمي بموقع تويتر، أن اللعبة شهدت تفاعل كبير وأنه قد تم لعبها لأكثر من 406 مليون ساعة من قبل اللاعبين في جميع أرجاء العالم.

كما تم الكشف عن بعض الإحصائيات الأخرى مثل هزيمة اللاعبين لأكثر من 2.25 مليار من سحرة الظلام باللعبة. كما تم صنع أكثر من 405 مليون جرعة، وأيضًا زراعة أكثر من 474 مليون نبتة سحرية.

لعبة Hogwarts Legacy متوفرة حاليًا لأصحاب أجهزة PS5 و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي. كذلك من المفترض أن تتوفر لأجهزة PS4 و Xbox One في 5 مايو المقبل، بينما ستصل أخيرًا عبر منصة Nintendo Switch في 25 يوليو.

يذكر أن مدير الشركة كان قد لمح في أكثر من مناسبة عن نية الشركة على تكملة العمل على الحزء الثاني من اللعبة. حيث تم التصريح أنهم لم يتوقعوا هذا الإقبال الهائل على اللعبة وهي الآن أفضل لعبة سحرة تسير في عالم هاري بوتر على الإطلاق.

ما هو رأيكم متابعينا بإنجازات اللعبة، هل تستحق كل هذا الطرح والثناء؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button