الاخباربلايستيشن 5

سوني: تم تصميم شكل جهاز بلايستيشن 5 قبل عامين, وتكشف عن سبب ضخامة حجمه..

يعد جهاز بلايستيشن 5 احد اكثر الاجهزة المنزلية التي حيرت العديد من الاعلامين لاسباب عدة, منها مثلا تصميمه الجميل وايضا حجمه الضخم, حسنا اليوم تكشف لنا شركة سوني عن السبب الحقيقي وراء ظهور الجهاز بهذا الحجم الضخم وايضا تحدثت عن موعد اعتماد الشكل النهائي له.

ياسوهيرو اوتوري مهندس شركة سوني كشف لموقع Wccftech عن السبب الحقيقي وراء ضخامة جهاز بلايستيشن 5, حيث يقول ان المروحة الخاصة به هي السبب في كبر حجمه لكي تعمل على تحريك الهواء داخل الجهاز من الجانبين بحيث يكون هناك تيار هوائي مستمر من جميع الجوانب الداخلية وايضا من الخلف سواء كان في وضعه الافقي او حتى العمودي, واكمل قائلا ما يلي ذكره:

تم اعتماد شكل الجهاز وقطعه الداخلية بما في ذلك تصميمه وحتى سائل التبريد المعدني قبل عامين تقريبا, معالج الجهاز الرئيسي يعمل بأقصى طاقته عند تشغيل الالعاب لذلك سيكون نظام التبريد وشكل الجهاز متناسب مع التصميم الحراري.

التصميم الحراري للجهاز يعرف بكمية الحرارة التي يولدها الجهاز خلال تشغيله للالعاب لذلك اكد اوتوري ان جهاز سوني القادم هندسيا جاهز بشكل كامل مشيرا الى ان مشاكل معينة مثل ارتفاع حرارة الجهاز وغيرها قد تم وضع حل لها بشكل نهائي في الجهاز.

معلومات جميلة جدا من مهندس الشركة خصوصا فيما يخص حجم الجهاز القادم وايضا الوقت الذي اختارت فيه الشركة تصميم الجهاز وشكله النهائي, نذكر متابعينا ان الجهاز سيصدر في الثاني عشر من شهر نوفمبر (11) المقبل في امريكا واليابان وكندا اولا وبعدها بأسبوع واحد فقط سيصدر في باقي دول العالم, ما هو رأيكم الان بالاسباب التي طرحتها سوني مبررة من خلالها حجم جهازها القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار