الهياكل العظمية تغزو عالم For Honor مع طور Endless March..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن حدث موسمي خاص للعبة For Honor تحت عنوان Feast of the Otherworld، والذي يتوفر على كافة المنصات في الفترة الواقعة بين 19 أكتوبر / 28 محرم وحتى 2 نوفمبر / 12 صفر.

يقدم الحدث شكلاً جديداً من الصيد في طور  دومينيشن (4 ضد 4)، حيث تهيمن الهياكل العظمية على ساحة المعركة. كما سيتمكن اللاعبون من جمع غنائم حصرية تحمل موضوع الهالويين خلال الحدث، والتي تتضمن مؤثرات على المزاج وتعابيراً وحلياً. ومع إضافة طور Endless March الفريد إلى اللعبة تأتي مجموعة جديدة من القوانين لطور دومينيشن (4 ضد 4)، والذي يتحدى اللاعبين لتكييف استراتيجياتهم ليتمكنوا من القضاء على الفريق المنافس.

ويظهر الجنود في Endless March على هيئة هياكل عظمية تحدث أضراراً وحشية. ولن يكسب اللاعبون عند احتلال المناطق سوى نقاطاً مؤقتة، والطريقة الوحيدة التي يمكن لهم فيها الحصول على النقاط الدائمة هي عبر قتل الجنود واللاعبين الأعداء, وكما هو الحال في طور Dominion، يجب على اللاعبين الوصول إلى 1000 نقطة وهزيمة اللاعبين الـ 4 الأعداء ليتمكنوا من الفوز في اللعبة.

يقدم حدث Feast of the Otherworld للاعبين مكافآت تحمل موضوع عيد الهالويين، ويمكنهم تخصيص كل بطل من أبطالهم باستخدام أزياء جديدة أسطورية تتضمن أقنعة جديدة كلياً والتي تتيح للاعبين إطلاق العنان للوحش الكامن في داخلهم. كما ستحمل المحتويات الإضافية التي تصدر للعبة For Honor خلال هذه الفترة روح الهالويين معها للاحتفال بهذا الحدث ذو الفترة المحدودة.

[thumbs-rating-buttons]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock