اخيرا Destiny 2 ستحصل على تحديث لدعم كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس قريبا..

اذا اخيرا و بعد طول انتظار بان تصرح كل من اكتفجن و  Bungie حول كيفية دعم اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس في لعبتهم Destiny 2 اليوم ينكشف الامر و تظهر الحقيقة.

المطور صرح بان كل من قام بشراء اجهزة منتصف الجيل فسوف يستفيد اخيرا من المبلغ الاضافي الذي دفعة ليستمتع بلعبة Destiny 2 بشكل افضل على هذه الاجهزة الجديدة و اول ما سيتم دعمة هو تقنية HDR التي ستتوفر لكل من البلايستيشن 4 و البرو و الاكسبوكس وان اس و اكس كونها تدعم هذه التقنية اما الشيء الاخر و الاهم هو دعم تقنية 4K و التي ستكون بالطبع محصورة على كل من البلايسيتشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و لكن سيكون نوع الدعم مختلف على الجهازين حيث سيتم دعم وضوح 4K حقيقي على الاكسبوكس وان اكس بينما سيكون ديناميكي على البلايستيشن 4 برو.

ايضا ما لم يتم الحديث عنه هو معدل الاطارات على هذه الاجهزة و الذي على ما يبدو سيبقى كما هو ثابت على 30 اطار/ث دون تغير على جميع الاجهزة و بهذا يكون قد فضلت Bungie هذه المرة الوضوح على اداء اللعبة خصوصا على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس.

التحديث حسب الاعلان سيتم اطلاقة في نفس وقت اطلاق اضافة Curse of Osiris التي ستتوفر في 5 ديسمبر القادم و لكن على خلاف الاضافة سيكون التحديث متوفر مجانا للجميع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock