اخيرا Destiny 2 ستحصل على تحديث لدعم كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس قريبا..

اذا اخيرا و بعد طول انتظار بان تصرح كل من اكتفجن و  Bungie حول كيفية دعم اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس في لعبتهم Destiny 2 اليوم ينكشف الامر و تظهر الحقيقة.

المطور صرح بان كل من قام بشراء اجهزة منتصف الجيل فسوف يستفيد اخيرا من المبلغ الاضافي الذي دفعة ليستمتع بلعبة Destiny 2 بشكل افضل على هذه الاجهزة الجديدة و اول ما سيتم دعمة هو تقنية HDR التي ستتوفر لكل من البلايستيشن 4 و البرو و الاكسبوكس وان اس و اكس كونها تدعم هذه التقنية اما الشيء الاخر و الاهم هو دعم تقنية 4K و التي ستكون بالطبع محصورة على كل من البلايسيتشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و لكن سيكون نوع الدعم مختلف على الجهازين حيث سيتم دعم وضوح 4K حقيقي على الاكسبوكس وان اكس بينما سيكون ديناميكي على البلايستيشن 4 برو.

ايضا ما لم يتم الحديث عنه هو معدل الاطارات على هذه الاجهزة و الذي على ما يبدو سيبقى كما هو ثابت على 30 اطار/ث دون تغير على جميع الاجهزة و بهذا يكون قد فضلت Bungie هذه المرة الوضوح على اداء اللعبة خصوصا على اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس.

التحديث حسب الاعلان سيتم اطلاقة في نفس وقت اطلاق اضافة Curse of Osiris التي ستتوفر في 5 ديسمبر القادم و لكن على خلاف الاضافة سيكون التحديث متوفر مجانا للجميع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button