الاخبارفيديو

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على عرض جديد يعرفنا على فئات المركبات..

بدأ الترويج الحقيقي للعبة Cyberpunk 2077 قبل موعد اطلاقها المقرر نهاية الشهر المقبل, حيث قام مطوريها في استديو CD Project Red بالكشف عن عرض جديد يتعلق بنوع المركبات التي ستتواجد في اللعبة والتي سيتمكن اللاعبون من استخدامها خلال مغامراتهم في مدينة Night City المستقبلية.

لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على عشرات وربما مئات المركبات المختلفة, لكن العرض الجديد الذي تشاهدونه اعلاه يعرفنا على تصنيفات وفئات هذه المركبات داخل اللعبة وبالطبع ادناه سنسهل عليكم عملية فهم العرض قبل الاستمتاع به ونطلعكم على فئات المركبات التي ستتواجد في اللعبة.

انواع المركبات في عالم لعبة Cyberpunk 2077:

  • الفئة الاولى وهي فئة المركبات الاقتصادية, كما في حياتنا الواقعية تتواجد فئة المركبات الاقتصادية التي تكون موفرة البنزين وبطيئة نوعا ما وايضا متواجدة بكثرة, هذه الفئة يمكننا ان نصفها بفئة التجوال في شوارع مدينة نايت سيتي.
  • الفئة الثانية وهي فئة المركبات العملية حيث ستقوم بإيصال شعور المتعة لك داخل اللعبة وتعطيك فرصة للوصول الى مكانك المنشود بسرعة معقولة.
  • الفئة الثالثة وهي فئة المركبات الثقيلة او كما تدعوها اللعبة بفئة “المهام الثقيلة”, ومن اسمها نستنتج انها مركبات ضخمة كبيرة وجبارة تصلح للمهام المستعصية وفي عادة الامر تكون مقاومة للضرر الذي ستتلقاه من الاعداء او المطاردات.
  • الفئة الرابعة وهي فئة المركبات الرياضية حيث تجتمع القوة مع الجمال في هيكل واحد, يمكن استخدام هذه المركبات للتسابق من خلال المشاركة في السباقات او حتى التباهي, نعم التباهي..!
  • اخيرا فئة المركبات المفرطة القوة او كما تدعى باسم Hyper, فهي فائقة السرعة والقوة كذلك اكثر من المركبات الرياضية ولا يمكن التحكم بها وبقيادتها بسهولة, تخيل استخدام هذا النوع من المركبات في مهامك الكبيرة او مطارداتك السريعة, شعور لا يمكن وصفه بالتأكيد.

بهذه الفئة اختتم مطوري اللعبة العرض الجديد, وقبل ان نسألكم عن رأيكم به في قسم التعليقات نذكر ان اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية كما تم تأكيد اطلاقها ايضا على اجهزة الجيل الجديد في وقت ما العام القادم مع ترقية مجنية لنسخة الجيل الحالي في حال كنت تمتلكها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار