هل ترغب برفع “مستواك” أو “تصنيفك” بشكل سريع جداً في لعبة PUBG Mobile Lite ؟

في لعبة PUBG Mobile Lite يشعر الكثير من اللاعبين الجدد بالإحباط بسبب الفرق الكبير في المستوى بينه وبين أصدقائه ومنافسيه في سُلم اللعبة، وانا أقصد بالمستوى “التصنيف” أو “Level” حيث يبحث اللاعبين الجدد أو الذي عاد من الحظر، أو من قام بفتح حساب جديد، عن رفع المستوى لأقصى درجة ممكنة وفي وقت قياسي، وذلك من أجل الإستفادة من كل الإمكانات المتاحة لديك من مكافآت وغيرها، وربما حتى لا تشعر بأنك أقل من منافسيك.

قبل كل شىء سنوضح بأن PUBG Mobile Lite هي الإصدار البديل الأخف والأكثر تلائماً مع الهواتف المنخفضة المواصفات عن نسخة PUBG Mobile العادية، وهنا نبين لكم أهم مواصفات نسخة الـ Lite مقارنة بالأساسية.

مواصفات PUBG Mobile Lite

  • رسوماتها مقبولة و لكنها منخفضة جداً مقارنة بنسخة الهواتف الذكية الأساسية
  • حجم اللعبة على هذه النسخة 491 ميقا/بايت بينما على الأساسية 2.36 جيجا/بايت.
  • تدعم جميع انواع الهواتف المتوسطة والضعيفة بأداء مستقر واستهلاك متوسط للبطارية أقل.
  • تدعم حتى 60 لاعب كحد اقصى و ليس 100 لاعب كما في النسخة الاساسية.
  • تحتوي على خريطتين مقارنة بالأساسية التي تمتلك حتى الآن 5 خرائط.
  • تفتقد لطور الاركيد Arcade Modes المتواجد في النسخة الاساسية.
  • مدة المواجهات فيها قصيرة جدا ولن تتعدي الـ 10 دقائق فقط على عكس النسخة الاساسية التي يصل فيها طور المنافسة الواحدة الى 30 دقيقة.
  • الـ Ping فيها منخفض مقارنة بالنسخة الأساسية، وهذا بالتأكيد سيساعد على اللعب بشكل أفضل وأسرع.

ولكن كيف أستطيع الإرتقاء ورفع المستوى بشكل سريع في هذه النسخة ؟

اليك هنا عدة نصائح قمنا بجمعها لك من عدة مصادر من ضمنها لاعبين تمكنوا من احتراف اللعبة في وقت قصير جدا, بدون اطالة اليك هذه النصائح.

  • اللعب بشكل مستمر

تستطيع رفع المستوى الخاص بك في اللعبة عن طريق رفع الـ XP الخاص بك من خلال كل جولة تخوضها، ولكن لعب جولة أو جولتين بشكل متقطع لن يساعدك، فهنا يجب عليك لعب عدة جولات بشكل جيد وبشكل مستمر، من خلال قتل أكبر عدد من الأعداء، ولا تبتعد عن زملائك في حال كنت تعلب معهم.

  • إتمام المهام اليومية

أكاد أجزم بأن معظم اللاعبين لا يلقون بالاً للمهام اليومية في اللعبة، ولكن رغم صعوبة تنفيذها إلا أنها المفتاح الأساسي من أجل الحصول على XP بشكل مضاعف، وهذه الخطوة مرتبطلشكب مباشر من الخطوة الأولى، وهي اللعب بشكل مستمر.
تحذير :  ” اللعب بشكل مستمر لا يمكن أن يلهيك عن عباداتك وواجباتك الأسرية والإجتماعية، وممارسة الرياضة بشكل منتظم، وإلا لا تستبعد بتاتاً أن تدخل مرحلة خطيرة من إدمان اللعب بشكل لا شعوري”

  • إستخدام بطاقات الـ EXP

حين يكون لديك بعض بطاقات EXP لا تحاول توفيرها لوقت آخر، فربما ينتهي وقتها أو تغفل عن إستخدامها، فاغلب بطاقات EXP مدتها ساعة، وهي تعمل على مضاعفة نقاط XP لديك، وإرتقائك بشكل أسرع، وللحصول عليها عليك إتباع خطوات محددة سنوضحها لك.

شراء وفتح بطاقات EXP

  1. إذهب الى علامة المتجر داخل اللعبة.
  2. إضغط على Treasures أو “الكنوز” وإنزل للأسفل ستجد الخيارات 2x EXP Card: 1 Hour.
  3. قم بالضغط على خيار الشراء وسيكلفك ذلك “10 BC” من نقاط المعركة.

فإذا قمت بإتباع جميع التعليمات السابقة بدقة عالية في لعبة PUBG Mobile Lite لن تجد أي صعوبة لتجاوز مستوى أصدقائك ومنافسيك في اللعبة، وسوف تستطيع الإستفادة من المكافآت والخصائص الإضافية من التقدم في المستوى.

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite

اندرويد

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button