اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5فيديو

احدهم يحول PS5 و Xbox Series X الى “ناطحات سحاب” في لعبة Microsoft Flight Simulator

لا شك ان اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X منذ بدء الكشف عنها بشكل بطئ العام الماضي احدثت جدل واسع ولكن الامر بدأ يتصاعد مع اقتراب موعد الاطلاق وكشف المزيد من التفاصيل المنتظرة حولها واكثر ما جذب الانتباه هو احجام واشكال هذه الاجهزة خاصة جهاز PS5 الذي يعد الجهاز المنزلي الاضخم حتى الان.

احد المعدلين Modder (بواسطة Gamesradar) قام بتحول كل من PS5 و Xbox Series X الى مباني ضخمة ترتفع الى 200 متر في عالم لعبة محاكات الطائرات الواقعية Microsoft Flight Simulator على الحاسب الشخصي حيث استخدم تصميم مبني على الصورة الحقيقية لهذه الاجهزة مع بعض اللمسات للتعديل عليها لتبدوا وكأنها مباني عملاقة.

الرائع في الامر انه اختار بلد كل لجهاز لتكون موقع له حيث وضع المبني المصمم على شكل جهاز PS5 في العاصمة اليابانية طوكيو في نفس مقر سوني هناك بينما وضع المبني المصمم على شكل جهاز Xbox Series X في واشنطون في نفس مقر مايكروسوفت ايضا هناك.

الشيء الملفت كذلك هو انه استخدم موسيقى التشويق التي استخدمتها سوني للكشف لاول مرة عن شكل جهاز PS5 خلال تجول الطائرة حول المبني وكأنه يعيد الكشف عن الجهاز ولكن بطريقة مختلفة, بالطبع هذا المود تم استخدامه على نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Microsoft Flight Simulator.

يذكر ان جهاز PS5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر 2020 بينما سيتوفر جهاز Xbox Series X مع اخيه الاصغر Xbox Series S يوم 10 نوفمبر القادم ويمكنك طلب جميع الاجهزة الجديدة حاليا من خلال بعض المتاجر المحلية في المنطقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار