تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.0.. موعد الاصدار والمزيد..

كشفت شركة كونامي اليوم عن موعد اصدار تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.0 بجانب الكشف عن بعض التفاصيل حول المحتوى الذي سيجلبه.

التحديث الجديد الذي سيطلق عليه “تحديث الربيع” سيتم توفيرة بعد اسبوع بالضبط من الان وبالتحديد يوم الخميس القادم 13 ابريل 2023. وقد وصفت كونامي هذا التحديث بأنه سيكون بداية موسم جديد مع استخدام 3 كلمات هي: “طور. صمم. عرف” او “Develop. Design. Define”.

ايضا اكد الناشر والمطور للعبة انه ومن خلال تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.0 سيتم تقديم خصائص جديدة ولاول مرة في اللعبة والتي تتمحور حول بناء الفريق وتطويره. ضمن التطوير والتوسيع الذي سيحصل عليه وضع اللعبة Dream Team.

تحديث الربيع v2.5.0، سيحتوي على عدد معتبر من الميزات والإضافات ونقاط نقاط GP مجانية، حيث من المفترض ان يصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

تحديث eFootball 2023 رقم 2.5 محتوى الربيع

  • سيتم إضافة المزيد من الخانات الجديدة للاعبين في My Team
  • سيتم إضافة ميزة جديدة للاعبين  لإضافة مهارات اللاعب إلى اللاعبين الحاليين
  • سيتم إضافة عناصر إضافية لتجديد عقد اللاعب وطرق الحصول عليها

Image

سيكون بالإمكان زيادة عدد خانات اللاعب الحالية البالغة 500 بشكل تدريجي لتصل الى 900 كحد أقصى باستخدام نقاط GP.

وكذلك سيتم إضافة 5 خانات لمهارات إضافية لجميع اللاعبين في My Team، وسيتمكن كل لاعب من امتلاك 15 مهارة لاعب كحد أقصى. أما بالنسبة إلى خانات المهارات الإضافية هذه، سيكون بإمكان اللاعبين استخدام برامج التدريب على المهارات التي تم تقديمها حديثًا لإضافة مهارات لاعب جديدة بشكل عشوائي.

في تحديث الإصدار 2.5.0، وعند إطلاق الاعبين من فئة 5 نجوم من أنواع اللاعبين التالية في الأسفل أدناه، سيتمكن المستخدمون من الحصول على تجديد العقد (10 أيام) مع عناصر نقاط GP والتدريب.

  • Epic “ملحمي”
  • Legendary “أسطوري”
  • Trending “الشائع”
  • Highlight “البارزين”
  • Featured “متميز”

بالإضافة الى كل ذلك، سيتم توفير خيار تجديد العقد (10 أيام) في بطاقة المباراة وكجوائز أخرى. حيث أن إعلان تحديث الربيع رقم 2.5.0 للعبة efootball 2023، لن يكون مجرد تحديث عابر، بل سيتضمن العديد من الإضافات والتحسينات والتغيرات. لذلك يجب ان يضع جميع عشاق اللعبة اعينهم عليه لأنه لا يفوت.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.0 خلال الايام القليلة القادمة وبالتزامن مع اصداره الاسبوع المقبل.

حملة اغلاق لبعض الحسابات قبيل توفير التحديث الجديد

يذكر ان المطور قد بدأ مؤخراً ايضا بحملة اغلاق لبعض الحسابات في اللعبة بعد ان تم تأكيد اختراق سياسة الاستخدام. وذلك من خلال وضع Tour Event، وقد جاء في بيان الشركة التالي:

لقد أكدنا أن بعض المستخدمين أجروا أنشطة في وضع Tour Event تنتهك شروط الاستخدام. تماشيًا مع ذلك، قمنا بتعليق حساب المستخدمين الذين شاركوا في مثل هذه الأنشطة لفترة زمنية معينة تتوافق مع تكرار الانتهاك.

لن نقدم ردودًا فردية على الاستفسارات المتعلقة بالإجراءات المتخذة. من الآن فصاعدًا ، نود أيضًا تعزيز حقيقة أن أي سلوك ينتهك شروط الاستخدام سيتم التعامل معه بقسوة. نحن نسعى جاهدين لخلق بيئة حيث يمكن للمستخدمين التنافس بطريقة ممتعة وعادلة للجميع ، ونطلب تعاونكم في تحقيق هذا المثل الأعلى.

لعبة eFootball 2023 متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وكذلك الهواتف الذكية. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الزر بالاسفل.

تحميل اللعبة مجاناً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button