الكشف عن غلاف لعبة Spider-Man Miles Morales العربي والتصنيف العمري المحلي..

يبدو اننا حصلنا على نظرة اولى لغلاف لعبة Spider-Man Miles Morales العربي والرسمي, الغلاف كما كان متوقعا تم ترجمة كلماته كما يتم لفظها فقط للغة العربية بدون اية اضافات تذكر ابدا للاسف ولكن مع ذلك يحسب لسوني جهدها المبذول في مصلحة اللاعببن العرب.

غلاف لعبة Spider-Man Miles Morales العربي الرسمي سيكون كما تشاهدونه ادناه بالضبط, مبدئيا مظهر الغلاف لا بأس به مع انه كان من الممكن ان يكون افضل من ذلك بكثير في تنسيق ونوع الخطوط المستخدمة في التصميم, صورة الغلاف اتتنا من خلال احدى الحسابات على موقع تويتر والتي بدورها ايضا اعطتنا مقارنة بين مظهر الغلاف الحالي ومظاهر الاغلفة التي تم تصميمها من خلال هواة محترفين كما نشاهد هنا.

Image

يذكر ان اللعبة ستصدر بالترجمة العربية وايضا ستكون مدبلجة تماما كما حدث مع الجزء الرئيسي الصادر في عام 2018, الترجمة ستكون باللغة العربية الفصحى في حال كنتم تتساءلون, اما فيما يخص مسألة الاعجاب بتصميم الغلاف من عدمه فأنا لا انصحكم التدقيق في مثل هذه الامور انما التدقيق في كفاءة الترجمة وجودتها عندما تصدر اللعبة.

ايضا لاحظنا ان اللعبة قد حصلت على التصنيف العمري 16 فما فوق من خلال الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وهذا يعني ان اللعبة ستحتوي على مشاهد دموية وقتل حسب الوصف.

اخيرا اللعبة ستصدر مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 مباشرة كعنوان مرافق له وايضا ستصدر لاجهزة بلايستيشن 4 الحالية, في حال امتلكتم اللعبة على الجهاز الحالي ستنتقل معكم الى الجهاز المقبل عبر ترقية مجانية, على اي جهاز ستشترون اللعبة وما هو رأيكم بتصميم غلافها الرسمي باللغة العربية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button