مخرج Lies of P: اشعر بالفخر لمقارنة لعبتنا بلعبة Bloodborne..

لعبة Lies of P هي أحدث إضافة إلى سلسلة طويلة من الألعاب الشبيهة بالسولز التي شبهها الكثير بلعبة Bloodborne، حيث شاركنا المطور Neowiz مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة في Gamescom 2022 والذي عرض قصتها المستوحاة من الشخصية الشهيرة بينوكيو.

في بيان تم تقديمه إلى موقع Gamereactor رحب مدير الاستديو والمخرج Choi Ji-Won بمقارنات لعبة Lies of P مع لعبة Bloodborne مشيرا الى انه من اشد المعجبين بهذه الاخيرة، حيث قال انه يشعر بالفخر الشديد لأن فنه قد تم ذكره مع اسم كبير من حصريات سوني.

ذكر Ji-Won من قبل أن تشابه اللعبة ببلودبورن لم يكن مقصودًا. حيث في بيان تم تقديمه إلى Kotaku العام الماضي، أوضح قائلا ما يلي: 

على الرغم من أننا نتشرف كثيرًا بأن العديد من اللاعبين شعروا بـ Bloodborne vibe من خلال إصدار المقطع الدعائي الخاص بنا، إلا أنه بالتأكيد لم يكن مقصودًا. 

حصرية سوني هذه والالعاب الأخرى الشبيهة بالسولز هي بالتأكيد ملهمة، وكل فرد في فريقنا تقريبًا هو معجب قوي بهذا النوع من الالعاب.

تحدث Choi Ji-Won في لقاء اخر مع شبكة IGN العالمية وأشار لوجود عوامل مختلفة تفسر لماذا قرر فريق Neowiz اختيار بينوكيو كشخصية رئيسية للعبة، والإجابة بسيطة للغاية، شعبية الشخصية والقاعدة الجماهيرية العريضة بالفعل.

المخرج قال ان بينوكيو يتمتع بخلفيات درامية متنوعة للغاية، تبدأ قصته في منزل جيبيتو، ثم يذهب إلى المحيط، ناهيك عن مغامرته داخل الحوت، هذه هي الطريقة التي وجدوا بها شخصية بينوكيو جذابة للغاية في لعبتهم القادمة.

Lies of P هي لعبة أكشن أربيجي مستوحاة من قصة بينوكيو بنمط وأسلوب لعب “السولز”، وقد أشار الأستوديو بأن اللعبة من المفترض طرحها بالأسواق في 2023 عبر أجهزة PS5 و Xbox Series و الحاسب الشخصي جنبًا إلى جنب مع Google Stadia و XCloud، وستتوفر لخدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button