الاخباربلايستيشن 5

العاب خدمة PlayLink ستعمل على جهاز بلايستيشن 5, سوني تؤكد..

تستمر شركة سوني بدعم جهازها القادم بلايستيشن 5 قدر المستطاع لارضاء اللاعبين والاهم اشباع رغبات قاعدتها الجماهيرية, فبعد الاعلان عن التوافق المسبق لمعظم الالعاب التي صدرت على الجيل الحالي ها هي الان تعلن عن اتاحة العاب خدمة PlayLink للعب على جهاز بلايستيشن 5 عبر ميزة التوافق المسبق ايضا.

الاعلان عن هذا الامر اتى من خلال احدى حسابات شركة سوني الرسمية على تويتر, حيث اكد القائمون عليه ان العاب خدمة PlayLink الخاصة بالجيل الحالي ستكون جميعها قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 عبر ميزة التوافق المسبق, وبهذا الاعلان تزداد مكتبة الالعاب التي ستدعمها هذه الميزة على الجهاز, فماذا تنتظر بعد عزيزي اللاعب..؟

لمن لا يعلم, PlayLink هي خدمة تفاعلية حية حيث يكون فيها هاتفك الذكي هو ذراع التحكم الخاصة بك, بحيث يتم ربطه مع جهازك المنزلي لتختبر من خلال الجهازين عناوين معينة وجميلة جدا امثال لعبة Hidden Agenda ولعبة Erica وغيرهم الكثير, للاسف اغلب هذه الالعاب مؤخرا كانت قصيرة جدا كمدة ونتمنى من سوني ان تعمل على زيادة مدة القصص الخاصة بألعاب الخدمة القادمة مستقبلا لكي تصبح التجربة افضل.

الغريب ان احدى حسابات الشركة قد اكد في احدى الاخبار السابقه ان ميزة التوافق المسبق على الجهاز لن تدعم اي خدمة ثانوية او تطبيق خاص بجهاز بلايستيشن 4, هذا بالضبط ما عمل على تشويش اللاعبين حيث ان خدمة PlayLink تعتبر خدمة ثانوية وهي ايضا خاصة بالجهاز الحالي فقط, سننتظر التوضيح بالتأكيد من الشركة بخصوص هذا الامر.

اما اخيرا فنذكر ان موعد اطلاق جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 سيكون في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق للعام الحالي وهو موعد اطلاقه في المنطقة العربية وباقي الاقطار وقبلها بأسبوع سيصدر في بعض الدول الاخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى