لا خطط لاصدار محتوى اضافي DLC للعبة Hogwarts Legacy حتى الان

بعد الإطلاق الناجح للعبة Hogwarts Legacy التي أصبحت الآن أفضل عناوين هاري بوتر على الإطلاق، بدأ مجتمع اللاعبين يفكر بما سيقدمه مطوريها بعد إصدارها، الفريق أكد أنه في الوقت الحالي لا نية لإطلاق محتويات إضافية DLC.

خلال مقابلة أجراها موقع IGN، كشف أستديو Avalanche أنه لا توجد خطط لمحتوى DLC إضافي قادم للعبة Hogwarts Legacy. على وجه التحديد، ذكر المطورون أنه لا توجد خطط حالية، لكن هذا لا يعني أنه في المستقبل، لن يتم دعم اللعبة بطريقة ما.

الغريب أن اللعبة أشارت على شكل تلميح إلى وجود محتوى إضافي  يحمل اسم Quidditch يتعلق بالسحرة. ولكن فريق التطوير لم يعترف به في هذه المقابلة ورفض التعليق على أية استفسارات تدور حوله.

لكي نكون صادقين، هناك قدر هائل من المحتوى الذي يمكن إضافته إلى Hogwarts Legacy على شكل DLC. فعلى سبيل المثال لدينا ما سنذكره أدناه: 

مقترحات لمحتوى اضافي Hogwarts Legacy DLC

  • Quidditch
  • لعبة Wizard’s Chess مصغرة
  • مهمات O.W.L.s
  • More spells “تعويذات إضافية”
  • منافسات House Cup
  • منافسات Triwizard tournament
  • وضع اللعب التعاوني Cooperative

صدر اليوم تحديث جديد للعبة يحمل الرقم 1.000.004. يعمل على اصلاح مشاكل نسخة PS5 و PC، أبرزها مشكلة انهيار اللعبة والكؤوس Trophy وغيرها.

التحديث الجديد هذا قام بالفعل بإصلاح مشكلة الإغلاق المفاجئ للعبة، وكذلك حل مشكل الكؤوس، حيث وبمجرد تثبيته ستبدأ جميع الكؤوس بالظهور بأثر رجعي، دون الحاجة لإعادة إتمام أهدافها من جديد. يمكنكم الاطلاع لشكل اعمق على خصائص التحديث الجديد هنا.

يمكنكم ايضاً متابعة مراجعتنا للعبة من هنا. حيث حصلت على تقييم 9.5 من 10 ووصفناها بأنها أفضل لعبة هاري بوتر على الإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button