الاخبار

مايكل باتشر: لا اعتقد ان جميع العاب الجيل المقبل ستصدر بسعر 70$..

مازال موضوع رفع اسعار العاب الجيل المقبل يشكل جدلا كبيرا بين اللاعبين, اللاعب يواجه مشكلة كبيرة في موضوع شراء اي كان من الاجهزة القادمة بسبب ارتفاع سعرها, والان اصبح لدينا مشكلة ارتفاع اسعار الالعاب, لكن لا تقلق فمحلل هذه الصناعة مايكل باتشر الغني عن التعريف يتوقع ان اسعار العاب جهاز بلايستيشن 5 وسيريس اكس لن تصدر جميعها بسعر 70$.

مايكل باتشر اجرى مقابلة ثرية بالتوقعات والتصريحات مع موقع Gamingbolt تحدث فيها عن رأيه في الشركات الناشرة التي ستقوم برفع اسعار العابها الجيل القادم, مشيرا الا ان العديد من الشركات تبحث حاليا عن حلول اخرى لتفادي مسألة رفع سعر اللعبة على اللاعب, اليكم ابرز ما جاء في مقابلته:

الموضوع متعلق اكثر بالصراحة, كمثال شركة مايكروسوفت قالت ان ميزة Smart Delivery ستكون مجانية وبالفعل هذا ما اكدته, لذلك اسعار العابهم ستكون 60$ ما لم يتم الاعلان عن رفع السعر.

انا افهم سبب رفع شركة 2K للعبتهم وهو التضخم ولكن هذا من شأنه ايضا ان يشجع شركات الطرف الثالث لرفع اسعارها وهذا لن يعجب المستهلكين.

اضاف ايضا ان شركة سوني لم تساعد احدا عندما اعلنت عن سعر لعبة Spider-Man Miles Morales وهو 50$ بينما لعبة Demon’s Souls سيكون سعرها 70$, وقال :

لن يقوم الجميع برفع اسعار العابهم للجيل المقبل.

شخصيا اعتقد بأن الامور ستسير على النحو التالي, الالعاب الحصرية للشركات ستصدر بسعر 70 دولار امريكي كونها من الدرجة الاولى AAA بينما العاب الطرف الثالث بعضها سيحافظ على سعره المعتاد وهو 60 دولار امريكي وبعضها سيرتفع الى 70 دولار حسب طبيعة اللعبة وقوتها, فما هي توقعاتكم متابعينا وهل توافقون توقعات المحلل المذكور..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى