الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على قرصين بلوراي, وبحجم كبير نوعا ما..

كما كان متوقعا, لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على قرصين بلوراي بحيث ستحذو حذو شقيقاتها من العاب العالم المفتوح ذات الحجم الهائل, في حال اردت شراء اللعبة قم بتجهيز مساحة كافية لها ابتداء من الان على جهازك الحالي لان الصورة التي سنريكم اياها ادناه تكشف عن حجم يقارب 70 جيجا بايت يوافق تماما تصريحات فريق التطوير السابقة عن حجم ملف تحميل اللعبة.

احد المستخدمين على موقع Neogaf استطاع بطريقة ما ان يحصل على صورة الغلاف الامامية للعبة Cyberpunk 2077, بحيث كتب فيها وبشكل واضح ان اللعبة ستصدر على قرصين بلوراي, احدهما سيكون لتحميل البيانات والاخر سيكون للعب اللعبة كما نشاهد ادناه.

اعلاه نشاهد الغلاف باللغة البولندية اعتقد وهذا طبيعي كون الفريق المطور للعبة وهو CD Project Red بولندي لذلك نعتقد ان ما سيحصل مع اللعبة سيكون مشابها لما حصل مع لعبة The Last Of Us 2 وسبقتها ايضا لعبة Red Dead Redemption 2 وهذا الحجم ايضا من شأنه ان يزيد مع صدور العديد من التحديثات المستقبلية القادمة للعبة بعد الاطلاق من ضمنها طور الاونلاين.

يذكر ان فريق التطوير قد بدأ حملة التسويق والترويج للعبة عبر اطلاق سلسلة من العروض المميزة التي تعرف اللاعب على مركبات اللعبة وفئاتها وكذلك اصناف الناس في اللعبة وغيرها الكثير, اما موعد اطلاق اللعبة سيكون في التاسع عشر من شهر نوفمبر القادم والموافق للعام الحالي على اجهزة بلايستيشن 4, اكس بوكس وان والحاسب الشخصي.

كما ننوه انها ستصدر ايضا على اجهزة الجيل الجديد عبر ترقية مجانية من دون تحديد موعد اطلاق معين سوى انها ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2021, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار