اكتشاف “Glitch” في لعبة Spider-Man يمكنك من التقاط الصور تحت الماء..

العام الفائت 2018 كان و ما زال من أفضل أعوام هذا الجيل على الإطلاق, فبحسب آخر الاحصائيات القائلة بأن العام المنصرم يتمركز ثانيا في ترتيب أفضل الأعوام الخاصة بهذه الصناعة بعد عام 2008, و بالطبع تعرفون قواعد على هذه الأعوام من حيث قوة الألعاب و عددها و هلما مجرة.

لعبة Marvel Spider-Man, هي أحد القواعد التي ساهمت في بناء العام المذكور اعلاه و الصادرة فيه ايضا, ناهيكم طبعا عن انتزاعها للقب افضل لعبة سوبر هيرو من السلسلة الرائعة Batman, و السبب طبعا روعة قصتها و اسلوب اللعب الخاص بها و رسوماتها و الأشياء المخفية فيها, و على ذكر هذا الأمر قام أحد المستخدمين على موقع Reddit بنشر صورة لما يبدو أنه Glitch بمعنى خلل أو ثغرة تم اكتشافها في اللعبة كما تشاهدون أدناه.

Glitched underwater in photo mode (probably done before) from SpidermanPS4

هذه الثغرة المكتشفة تسمح لكم باستخدام طور Photo Mode تحت الماء لنخرج بنتيجة صور رائعة المظهر و المنظر كما تشاهدون اعلاه, لكن و على ما يبدو أن هذه الثغرة قد أغلقت للأسف, نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على البلايستيشن 4 بشكل حصري, اما الآن اخبرونا عن رأيكم بهذه الثغرة أدناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock