الاخبار

ستتمكن من سرقة المركبات بطُرق مختلفة بلعبة Cyberpunk 2077..

شهر واحد يفصلنا فقط عن موعد إطلاق Cyberpunk 2077 التي ستأخذنا إلى مدينة النايت سيتي التي من المتوقع أن تكون أفضل عالم مفتوح في عالم ألعاب الفيديو. في الأيام الأخيرة شاركنا استديو سي دي بروجكت ريد المزيد من التفاصيل حول المركبات المختلفة وطريقة القيادة إنما حصلنا أيضاً على معلوامت حول طريقة الحصول على المركبات — بطريقة غير قانونية.

باختصار، لن تكون لعبة Cyberpunk 2077 مثل Grand Theft Auto او Watch Dogs عندما يتعلق الموضوع بسرقة المركبات من العالم حينما تحتاج للهرب او للوصل إلى مكانٍ ما. في مدينة نايت سيتي، يجب عليك تعلّم كل ما تريد فعله. وفقاً لآخر حلقة من سلسلة نايت سيتي واير، هناك عدة طرق لسرقة المركبات في اللعبة حيثُ يمكنك استخدام الطريقة التقليدية، رمي الراكب او الراكبة من المركبة وسرقتها ولكن لفعل ذلك يجب عليك ترقية مهارات جسمك. يمكنك أيضاً اختراق المركبات المتوقفة لعدم جذب الأضواء والشرطة ولكنك يجب عليك ترقية مهاراتك التقنية.

وفقاً لذات الحلقة، لا يمكنك سرقة مركبات في بداية اللعبة دون ترقية مهاراتك. أيضاً المركبات التي تسرقها لن تبقى معك للأببد ولن تتمكن من مناداتها عندما تحتاج لها. ستتوفر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

هل أنتم متشوقين للتجول بالعالم المفتوح؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار