الاخبار

بيتا 1.1 من لعبة PUBG Mobile تجلب وضع لعبة Metro الجديد, اليكم اهم تفاصيل المحتوى!

الأخبار المتتالية حول لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile تكاد لا تتوقف ولو للحظة، وهذا بالطبع يرجع الى الشعبية العارمة التي تتمتع بها اللعبة، والتي بدورها تحصل دائماً على التحديثات والإضافات بشكل دوري، والتحديث المرتقب القادم للعبة سيكون في طور البيتا، ويحمل رقم PUBG Mobile 1.1، فماذا سوف يحمل معه هذا التحديث المرتقب ؟

التحديث القادم سيجلب معه وضع جديد يحمل إسم Metro Royale حيث نذكر بأن  ببجي موبايل – PUBG Mobile  أصدرت بياناً من خلال تغريدة عبر التويتر خلال شهر أغسطس الماضي حول تعاونها مع لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، والتي تحمل طابع الاكشن والرعب Metro Exodus ولم تتضح حينها ماهية معالم التعاون بين الفريقين.

سيصل التحديث الجديد خلال أيامـ ويحمل معه بعض الإضافات تتمثل في الخرائط الجديدة، وإحتوائه على الأسلحة والمعدات المهيأة مسبقًا لديك، واماكن خاصة من أجل الشراء من السوق السوداء، وسلاحًا جديدًا يحمل إسم Tikhar، إلى جانب بعض التحديات الجديدة والمرتقبة.

وبالنسبة إلى الوضع الكلاسيكي العادي، فإن التحديث التجريبي الجديد PUBG Mobile 1.1 سوف يعيد الوضع الشتوي الذي قد رأيناه أواخر العام الماضي، وسوف تحصل اللعبة كذلك على عنصر الـ Spike Trap وهي عبارة عن فخاخ حديدية تستطيع تجهيزها وزرعها للأعداء والمركبات.

وبعد تجربة PUBG Mobile 1.1 إصدارة البيتا، والقيام بجولة سريعة في وضع Metro Royale وجدنا أنها إضافة تستحق الإنتظار، حيث ستشعر من الوهلة الأولى بأنها مستوحاة من لعبة Badlanders، فلذلك نحن متشوقين جداً من أجل الإصدارة النهائية للتحديث.

يذكر بأن لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile قبل عام أصدرت وضع الـ  Payload الذي منح اللاعبين ميزات لم يسبق لها مثيل ووفر طريقة جديدة كلياً لخوض المعارك, وسيتمكن اللاعبون مع إضافة Payload 2.0 اليوم من استخدام المركبات القوية والأسلحة النارية الهائلة من أجل إكتساب مزايا إستراتيجية تجعل متفوقاً ومشتوقاً لتجربة اللعبة، والحصول على Chicken Dinner ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول محتوى تحديث Payload 2.0 هنــا.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى