بيتا 1.1 من لعبة PUBG Mobile تجلب وضع لعبة Metro الجديد, اليكم اهم تفاصيل المحتوى!

الأخبار المتتالية حول لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile تكاد لا تتوقف ولو للحظة، وهذا بالطبع يرجع الى الشعبية العارمة التي تتمتع بها اللعبة، والتي بدورها تحصل دائماً على التحديثات والإضافات بشكل دوري، والتحديث المرتقب القادم للعبة سيكون في طور البيتا، ويحمل رقم PUBG Mobile 1.1، فماذا سوف يحمل معه هذا التحديث المرتقب ؟

التحديث القادم سيجلب معه وضع جديد يحمل إسم Metro Royale حيث نذكر بأن  ببجي موبايل – PUBG Mobile  أصدرت بياناً من خلال تغريدة عبر التويتر خلال شهر أغسطس الماضي حول تعاونها مع لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، والتي تحمل طابع الاكشن والرعب Metro Exodus ولم تتضح حينها ماهية معالم التعاون بين الفريقين.

سيصل التحديث الجديد خلال أيامـ ويحمل معه بعض الإضافات تتمثل في الخرائط الجديدة، وإحتوائه على الأسلحة والمعدات المهيأة مسبقًا لديك، واماكن خاصة من أجل الشراء من السوق السوداء، وسلاحًا جديدًا يحمل إسم Tikhar، إلى جانب بعض التحديات الجديدة والمرتقبة.

وبالنسبة إلى الوضع الكلاسيكي العادي، فإن التحديث التجريبي الجديد PUBG Mobile 1.1 سوف يعيد الوضع الشتوي الذي قد رأيناه أواخر العام الماضي، وسوف تحصل اللعبة كذلك على عنصر الـ Spike Trap وهي عبارة عن فخاخ حديدية تستطيع تجهيزها وزرعها للأعداء والمركبات.

وبعد تجربة PUBG Mobile 1.1 إصدارة البيتا، والقيام بجولة سريعة في وضع Metro Royale وجدنا أنها إضافة تستحق الإنتظار، حيث ستشعر من الوهلة الأولى بأنها مستوحاة من لعبة Badlanders، فلذلك نحن متشوقين جداً من أجل الإصدارة النهائية للتحديث.

يذكر بأن لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile قبل عام أصدرت وضع الـ  Payload الذي منح اللاعبين ميزات لم يسبق لها مثيل ووفر طريقة جديدة كلياً لخوض المعارك, وسيتمكن اللاعبون مع إضافة Payload 2.0 اليوم من استخدام المركبات القوية والأسلحة النارية الهائلة من أجل إكتساب مزايا إستراتيجية تجعل متفوقاً ومشتوقاً لتجربة اللعبة، والحصول على Chicken Dinner ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول محتوى تحديث Payload 2.0 هنــا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button