الاخبارفيديو

الكشف عن موعد إطلاق لعبة الرعب Amnesia: Rebirth بعرض جديد من صحراء الجزائر!

في مارس الماضي، أعلنَ استديو Frictional Games عن لعبة Amnesia: Rebirth, الجزء الجديد من سلسلة الرعب التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب هذا النمط إلى الآن. حصلت اللعبة اليوم على عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه يستعرض لنا مقاطع من أسلوب اللعب والبيئة المخيفة التي تنتظرنا بجانب موعد الاطلاق.

ستتقمص في لعبة Amnesia: Rebirth شخصية “تاسي تريانون”، حيث تستقيظ لتجد نفسك في أعماق صحراء الجزائر. مضت أيام عديدة، أين كنت؟ ماذا فعلت؟ أين الآخرون؟ استرجع أحداث رحلتك، واجمع شظايا ماضيك؛ هذه هي فرصتك الوحيدة للنجاة من الرعب الذي لا يرحم والذي يهدد بافتراسك. الوقت والرعب سيسببان لك توتر شديد، في حال كنت متشوق لذلك، ستصدر اللعبة العشرين من أكتوبر المُقبل على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك و GOG.

الجميع متشوقون للعودة إلى الرعب ومتشوقين لاستشكاف صحراء الجزائر العزيزة, ولحسن الحظ الانتظار سينتهي قريبا حيث حصلت اللعبة على موعد اطلاق اخيرا حيث ستصل الينا يوم 20 اكتوبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وفي حال كنت تنتظرها على الحاسب الشخصي وكنت قلق حول ما إن جهازك قادر على تشغيلها، ستجد بالأسفل المواصفات المطلوبة لتشغيلها:

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10, 64-bits
  • المعالج: Core i3 / AMD FX 2.4Ghz
  • الذاكرة (الرام): 4 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: OpenGL 4.0, Nvidia GTX 460 / AMD Radeon HD 5750 / Intel HD 630
  • مساحة التخزين: 50 غيغابايت من المساحة الفارغة

ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة Amnesia: Rebirth وعيش التجربة المخيفة كـ”تاسي”؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار