هاشتاغ “No PS5” لجهاز بلايستيشن 5 يدخل التريند على موقع تويتر, اليكم السبب..

بشكل مفاجئ وغريب دخل هاشتاغ “#noPS5” التريند على موقع تويتر بمشاركة مئات الالاف من اللاعبين حول العالم والسبب واضح وصريح وهو اختفاء جهاز بلايستيشن 5 من المتاجر الكبرى في يوم مهم وكبير بالنسبة للعالم الغربي وبالطبع نتحدث هنا عن حدث الكريسماس, ادناه سنراجع معا بعض التغريدات الخاصة باللاعبين التي اظهرت معاناتهم مع عدم توافر جهاز بلايستيشن 5 في كريسماس هذا العام.

لاول مرة منذ عقود تختفي الاجهزة المنزلية من المتاجر الكبرى في احداث مهمة من العام مثل حدث الكريسماس, جهاز بلايستيشن 5 لم يختفي فقط بل لم يعد له اي وجود ابدا وكذلك الامر بالنسبة لجهاز Xbox Series X/S, مما جعل اللاعبين ينتقلون الى منصة تويتر وابتكار هاشتاغ “#NoPS5” لنتفاجأ بدخوله التريند بسرعة كبيرة, اليكم ادناه بعضا من محتوياته ما بين المزح والجد كالاتي :

لمن لم يمتلك الجهاز ولم يحظ بالفرصة للحصول عليه يمكنه الحصول على شمعات باسمه بدلا منه, في مزحة ملفتة وقد تعوض من يريد الجهاز ولم يحصل عليه قليلا.

هذا اللاعب يقول بأنه يمتلك العاب الجهاز ولكنه لا يمتلك الجهاز نفسه في واحدة من اهم الليالي وهي ليلة الكريسماس, فما الفائدة من ذلك..!

اما هذا اللاعب فهو اكثرهم حزنا, حيث استطاع الحصول على اذرع DualSense الخاصة بالجهاز بالاضافة الى شاحن لاسلكي ولكنه فشل في الحصول على الجهاز نفسه…💔

في هكذا وقت وهكذا ظروف من يمتلك الجهاز فليعلم انه يمتلك شيئا ثمينا للغاية يريده الملايين, ما هو شعورك الان يا مالك الجهاز عندما تعلم ان الملايين تبحث عن ما استطعت الحصول عليه انت..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار