الاخبار

تعرف على محتوى كوابيس Fortnite الجديد واستعد للانتقام من اجل مايداس..

Fortnitemares 2020: Midas’ Revenge

تم اليوم اصدار تحديث الهالوين للعبة Fortnite والذي سيجلب لنا طور الكوابيس Fortnitemares 2020: Midas’ Revenge الجديد والذي سيقدم لجمهور اللعبة اطوار لعب وتحديات جديدة وبالطبع العديد من المكافأت الخاصة بعيد الرعب.

إن لم تستطع التغلب عليهم، فانضم إليهم

استعاد مايداس الظل واتباعه المستيقظون ما كان يومًا ما يعرف بالوكالة The Agency, ستتبع خلال كوابيس Fortnite خطواتهم الشبحية وتطارد أعداءك على الجزيرة.

Fortnitemares Midas Revenge

في حال تم القضاء عليك فلا تقلق لانك ستتمكن من العودة مرة اخرى الى ارض المعركة سواء في مواجهة فردية أو الثنائيات أو مع الفرق كشبح من أجل الحصول على فرصتك في الفوز بالظل الملكي, انضم إلى رفاقك الظلال من أجل هزيمة أولئك الناجين باستخدام قدرات خارقة مثل التحكم في المركبات.

خدع شريرة

عندما تصل الى عالم الظل, اختر قاذفة صواريخ اليقطين بينما تتجول في الجزيرة وقاتل الأعداء مستخدم قوس Fiend Hunter للصياد الشرير، واركب مكنسة الساحرة واستخدم  اختراعات مايداس الغريبة لتعمل في مصلحتك.

Fortnitemares Pumpkin Rocket Launcher, Fiend Hunter Crossbow, and Witch Broom

أكمل التحديات خلال كوابيس Fortnitemares لفتح مكافآت مميزة تتضمن غلاف مايداس الظل وفأس تحطيم فانوس اليقطين وزينة ظهر بوبو والمزيد!

يحي J BALVIN حفل ما بعد الحياة

يحضر J Balvin نجم وسفير موسيقى الريجتون العالمي والفائز بأربعة جوائز GRAMMY إلى الحفل الملكي Party Royale مع حفل ما Afterlife المميز الذي سيمزج بين الثقافة اللاتينية والهيب هوب ويتضمن أغنيته الجديدة التي يغنيها للمرة الأولى مع Sech!

J Balvin Performance In Fortnitemares Afterlife Party

يبدأ الحفل على المنصة الرئيسية في الحفل الملكي يوم 1 نوفمبر الساعة 4 صباح بتوقيت الرياض, ولمن يتطلعون لارتداء أزياء تنكرية في الحفل، فسيكون زي جندي الحفل الجديد متاحًا في متجر العناصر الآن وحتى 2 نوفمبر الساعة 3 صباح بتوقيت الرياض. سيطر على الليلة مع الأضواء مع هذا المفهوم الجديد من كوابيس Fortnite المفضلة!

سيحصل كل مَن يملك جندي الحفل وحضر أيًا من عروض حفل ما بعد الحياة في Fortnite على نمط J Balvin الحصري كتذكار بعد خوض رحلة إلى العالم الآخر رفقة J Balvin. تتضافر موهبة Balvin مع الأضواء في هذه الأجواء الحيوية المميزة.

يبدوا ان هناك الكثير ينتظرنا خلال فعاليات حدث Fortnitemares التي انطلقت الان على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة بينما مالكي نسخة اجهزة ios سيكونوا خارج هذا الكابوس بسبب كابوس النزاع بين ايبيك وابل والذي لم يصل الى الى حلوا تضمن عودة لعبة Fortnite الى المتجر وتلقي تحديثاتها الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار