الاخباربلايستيشن 5

لعبة Final Fantasy 16 قادمة في عام 2021 حصريا لجهاز بلايستيشن 5..

بحسب مجلة بلايستيشن البريطانية..

يبدو ان عنوان Square Enix القادم سيكون حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بالفعل, لعبة Final Fantasy 16 تم الاعلان عنها في حدث بلايستيشن 5 الفائت ورغم ان العديد من المصادر قد توقعت حصريته المطلقة لسوني وجهازها الا ان الامور لم تكن واضحة على الاقل حتى هذه اللحظة, فمجلة بلايستيشن البريطانية الرسمية اكدت حصرية اللعبة وعام الاطلاق.

مجلة بلايستيشن الرسمية والتي ارفقها موقع +GamesRadar بين قوائمه كتبت بشكل واضح وصريح ان لعبة Final Fantasy 16 ستكون حصرية بشكل كامل لجهاز بلايستيشن 5 وايضا سيتم اطلاقها في قت ما من العام القادم 2021 ضمن خطة الاطلاق الموضوعة, كما تشاهدون الصورة الامامية لغلاف المجلة والتي تظهر عبارة فقط على بلايستيشن 5.

يذكر ان العديد من اللاعبين قد اشتكوا من رسومات اللعبة الضعيفة لذلك مراجعات اللاعبين قد وصلت الى الشركة اليابانية Square Enix وبالتالي كما صرحوا سابقا حاليا تجري عمليات التحسين والتعديل على رسوماتها لتناسب قوة رسومات الجيل القادم حيث اشارت الشركة الى ان فيديو الكشف عن اللعبة لم يعكس الجودة النهائية للرسومات بقدر استعراض فكرتها والتوجه الجديد فيها امام الجمهور, اما بالنسبة لمدة التطوير التي امضاها المطورين في تطوير اللعبة فتحدث التقارير تقول ان اللعبة بدأ تطويرها منذ ما يقارب 4 اعوام.

بعد الريميك الاخير الذي حقق نجاحا لا بأس به نتوقع بأن الجزء القادم من السلسلة ذاتها سيحقق النجاح ذاته ومن الممكن ان يكون اعلى حتى في حال قامت الشركة بجانب المطورين بالاستماع الى اللاعبين وتطبيق رغباتهم, السؤال الواجب طرحه هو هل ستكون اللعبة فعلا حصرية لسوني وجهازها القادم ام ان الشركة اليابانية رأي اخر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار