اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

حصرية الاكسبوكس سيريس اكس Scorn تحصل على عرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Scorn هي من الألعاب الملفتة للنظر حقاً بسبب نمطها الفني المقزز قليلاً — هذه ليست سلبية على الإطلاق في حال كنت تظنها كذلك. تم الإعلان عن قدوم اللعبة على الاكسبوك سيريس اكس (وسيريس اس) والحاسب الشخصي في شهر مايو الماضي واليوم قام استديو Ebb Software بنشر عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه ويمتد لربع ساعة تقريباً عبر Gamespot.

لعبة Scorn هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول وفي العرض أعلاه، تعمل اللعبة بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس. لم نرى الكثير من اللعبة إنما رأينا التجول بالمناطق ونظرة أولى على بعض الأعداء والألغاز. وفقاً للاستديو، اللعبة غير خطيّة وكل منطقة بها تحتوي على سِمة خاصة وعلى ألغاز وشخصيات مميزة وخلال تقدمك باللعبة، ستتمكن من فتح مناطق وأسلحة ومهارات وعناصر جديدة مما ستساعدك برحلتك. أيضاً تعد اللعبة بتقديم تجربة واقعية لجسم الشخصية الرئيسية سواء من طريقة حمل الأسلحة او الأشياء.

هذا ليس كل شيء، علمنا أيضاً أنّ اللعبة قادمة على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس والحاسب الشخصي العام المُقبل. لعبة Scorn بالتأكيد غريبة وفريدة من نوعها بنمطها الفني وعالمها وقصتها. بعد مشاهدتكم لعرض أسلوب اللعب الأول ومعرفة التفاصيل الجديدة، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وأطلعوا على كلام الاستديو السابق حول معالجات الجيل الجديد عبر الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار