الاخبار

كوجيما وفريقه يستأنفون العمل على مشروعهم الجديد الغير معلن عنه حتى الان..

بعد الانتهاء من تطوير لعبة Death Stranding علمنا ان كوجيما على الاقل بدأ يعمل على تجهيزات مشروعة التالي الذي لم يكشف عنه حتى الان ولكن اليوم لدينا دليل جديد وقوي بان هذا المشروع مازال قائم.

لودفيج فورسيل المخرج الصوتي في استيديو Kojima Productions شاركنا اليوم تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها انهم استأنفوا العمل على تسجيل المقطوعات الموسيقية للمشروع الغير معلن عنه بعد انقطاع بسبب جائحة كوفيد-19 وهو سعيد بالنتائج التي حققوها اليوم.

أول “تسجيل في عهد COVID” هذا العام (لمشروع لم يكشف عنه). سعيد للغاية بالنتائج..

يذكر فورسيل قد عمل قبل ذلك على تاليف موسيقى لعبة Metal Gear Solid V: Ground Zeroes و MGS V: The Phantom Pain ولكنه غادر شركة كونامي مباشرة بعد مغادرة كوجيما لها لينضم الى فريق Kojima Productions حيث عمل على موسيقى لعبة Death Stranding.

Image
صورة من مكان تسجيل المقطوعات الموسيقية للمشروع الجديد

اما فيما يتعلق بالمشروع الجديد فقد لمح كوجيما عدة مرات الى هذا المشروع واحد هذه المرات لمح فيها الى ان مشروعه قد يكون لعبة رعب جديدة بينما مرات اخرى لمح الى ان المشروع الجديد ربما يكون Death Stranding 2 ولكن لا يوجد اي اعلان رسمي حتى الان حول طبيعة هذا المشروع والمنصات التي سيصدر عليها.

كوجيما رغم تقربة من شركة سوني الا انه مازال يعمل بشكل مستقل وربما نرى مشروعه الجديد يصل الى جميع المنصات خاصة مع ضعف مبيعات لعبته الاخيرة Death Stranding, هذا ما لم تتدخل سوني في اللحظة الاخيرة وتغير المعادلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار