شركة Capcom تؤكد بأنها لن تقوم برفع اسعار العابها الى 70$..

حاليا ستبقى 60$ لكن لم تعلق على المستقبل

اكدت شركة Capcom انها لن تقوم برفع اسعار العابها الى مبلغ 70$ وستبقيها حاليا على اسعارها الحالية 60$ حتى اجل غير مسمى.

علقت الشركة على نجاحها ماليا في الربع المالي المنصرم كما أكدت Capcom في تقريرها أن الأداء المالي الأفضل لا يؤثر على اللاعبين، وليس لديها أي خطط لزيادة أسعار إصداراتها الجديدة إلى 69.99 دولارًا كما يفعل العديد من الناشرين.

على سبيل المثال، كشفت Ubisoft مؤخرًا أن لعبتها Skull and Bones ستبدأ من 69.99 دولارًا للإصدار القياسي. تلاحظ الشركة اليابانية أنها تضع دائمًا مبيعات طويلة الأجل لألعابها في عين الاعتبار بما في ذلك مراعاة الخصومات والمبيعات لذلك حافظت على سياسة تكلفة الإصدارات الجديدة البالغة 59،99 دولارًا وستبقيها على حالها حاليا او كما ذكر موقع Game-News24.

عبرت الشركة ايضا عن سعادتها في نجاح سلسلتها الكلاسيكية Mega Man بوصولها الى 38 مليون نسخة مباعة منذ اطلاقها في عام 1987 وحتى هذه اللحظة لتعديل بهذا الانجاز من العناوين القليلة التي استمرت لثلاثة عقود معاصرة تقريبا على جميع الاجيال وجميع المنصات المنزلية خلال اكثر من 30 عام متواصلة.

بهكذا قرار سيحترم اللاعبين والنقاد الشركة اكثر من اي وقت مضى فهي لم تنضم الى شركة سوني و Take Two يوبي سوفت في قرار رفع اسعار العابها بمبلغ 10 دولار امريكي اضافية عن اسعار الالعاب في الجيل الماضي.

لكن ما هو مستوى رضى اللاعبين الان برأيكم عن شركة كابكوم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار