الاخباربلايستيشن 5

يبدو ان Venom سيتواجد في عالم لعبة Spider-Man Miles Morales..!

التلميح عنه اتى بطرقة ذكية..

سنعود للتأرجح مرة اخرى بعد اقل من شهر تقريبا عندنا تصدر لعبة Spider-Man Miles Morales مرافقة لاطلاق جهاز بلايستيشن 5, لكن يبدو ان فريق التطوير في استديو Insomniac Games يحمل مفاجأة من العيار الثقيل للاعبين ستفرحهم بكل تأكيد, تخيل فقط لو تواجد Venom كعدو اساسي لمايلز موراليس في اللعبة..؟

يوم الامس نشر موقع Fandom مقالا لصحيفة Daily Bugle بحيث اظهرت محادثات بين شخصية مايلز موراليس و شخصية جانكي لي مصمم ازياء الرجل العنكبوت في لعبة Spider-Man Miles Morales, حيي اتى الامر كنوع من انواع الترويج والتسويق للعبة وايضا فرصة للكشف عن شخصيات جديدة وتعريف اللاعبين عنها, خلال حديث الشخصيتين معا من خلال برنامج واتساب اليكم ما تم ذكره كتلميح عن وجود شخصية ايدي بروك او كما يعرف باسم Venom في عالم اللعبة ومن الممكن ان يكون احد اعداء الرجل العنكبوت.

المحادثة اعلاه بين الشخصيتين تظهر صورا التقطت من قبل ايدي بروك المصور الاساسي للرجل العنكبوت وهذا يثبت وجوده في عالم اللعبة وقد يكون احد الاعداء الاساسيين لشخصية مايلز موراليس في اللعبة, فما هي توقعاتكم متابعينا..؟

نذكر ان اللعبة ستصدر مع موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 العالمي والذي يوافق التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل للعام الحالي, وايضا ستصدر على جهاز بلايستيشن 4, من منكم متحمس لمواجهة محتدمة بين عنكبوتنا الرشيق و Venom..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار