الاخبار

الموسم الثالث من Fall Guys بات متاح الآن على بلايستيشن 4 والحاسب!

لعبة Fall Guys أحدثت ضجة واسعة وربحت جوائز في حدث The Game Awards الأسبوع الماضي وإلى الآن مازالت اللعبة تحظى بشهرة بين مجتمع اللاعبين على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. في حال مللت من العصور الوسطى، هذا اليوم هو يومك حيثُ توفّر وأخيراً الموسم الثالث من اللعبة الذي سيجعلنا نشعر ببرودة الشتاء!

أخبرنا استديو ميديا تونيك سابقاً أنّ الموسم الثالث من لعبة الباتل رويال سيضيف سبعة مراحل مجديدة وثلاثين زي مختلف للاعبين. اليوم نشرت شركة Devolver Digital عرض الإطلاق لموسم Fall Guys الجديد ويمكنكم مشاهدة الفوضى والمراحل المختلفة مثل التي يجب عليك حمل بطاريق صغيرة فيها والأزياء المنوعة والملونة في الفيديو المرفق بالأعلى.

حجم الموسم الجديد على بلايسيتشن 4 هو 2.49 غيغابايت، لذلك لا تضيع وقتك وابدء عملية التحميل الآن. لعبة Fall Guys هي بدون شك واحدة من أمتع الألعاب الجماعية خاصةً مع العائلة والأصدقاء. يجدر بالإشارة إلى أنّها إلى الآن أكثر لعبة تم تحميلها على بلايسيتشن بلاس وأنّها باعت 11 مليون نسخة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

بجانب المراحل والأزياء والسِمة الجديدة، تم إصلاح العديد من المشاكل التقنية في اللعبة بالإضافة إلى بعض التحسينات. الآن مع رؤية المراحل والأزياء الجديدة، ما رأيكم بموسم Fall Guys الجديد وما هو الزي الذي تهدفون لشرائه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى