الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

بلايستيشن 5 بدأ بالوصول الى بعض الاعلامين, اليكم النظرة الاولى على صندوق الجهاز الحقيقي!

[تحديث 23 اكتوبر 2020] – يبدوا ان جهاز بلايستيشن 5 قد بدأ بالفعل بالوصول الى عدد من الاعلامين حيث شاركنا الاعلامين نيك بينو الذي يعمل كمحرر في موقع GameRadar باولى الصور للجهاز الذي على ما يبدوا قد حصل عليه من خلال شركة سوني واكد انه سيشاركنا انطباعته عنه قريبا ونتوقع ان نرى المزيد من الصور من بعض الاعلامين تنتشر على الانترنت خلال الساعات القادم.

الموضوع الاصلي..

[23 اكتوبر 2020] – سوني تستخدم الاسلوب المتدرج في الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 كنوع من الترويج الاعلاني لابقاء حماس الجمهور مشتعل وصلا الى موعد الاطلاق المرتقب بعد اقل من 3 اسابيع فقط والان نحن في المراحل الاخيرة من عملية الكشف الطويلة هذه.

المرحلة الاخيرة ستكون من نصيب الاعلامين والمؤثرين الذين سيشاركون جمهورهم انطباعاتهم حول جهاز بلايستيشن 5 بعد تجربته لعدة ايام وانا اقصد الاعلامين الغربين حيث استعرض لنا الاعلامين اليابانيين الجهاز من قبل لكن هذا الاستعراض كان سطحي ولم يعطينا تلك التفاصيل التي ننتظرها.

اليوم شاركنا جيف باكالار احد مقدمي بودكاست Giant Bomb صورة يبدوا انها ملتقطة من داخل منزلة لصندوق البيع الخاص بجهاز بلايستيشن 5 وهذه هي المرة الاولى التي نلقي فيها نظرة حقيقية للجهاز خارج متاجر البيع التي تسربت صور للجهاز من داخل مخازنها قبل ايام وكذلك هذه هي المرة الاولى التي نرى فيها الجهاز بين يدي احد العامة او الاعلامين.

للاسف سوني تعمل خلف الاضواء فيما يتعلق بخطواتها القادمة لذلك قد لا نعلم بوصول الجهاز الى الاعلامين الا اذا اعطتهم الضوء الاخضر لذلك لكن تمكنا مؤخرا من مشاهدة بعض المؤثرين الذين على ما يبدوا تلقوا نسخة من الجهاز لتشويق متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لم نرى حينها الجهاز بل فقط وحدة التحكم DualSense الامر الذي جعلنا نعتقد انهم لم يتلقوا الجهاز بالكامل بل فقط وحدة التحكم.

هناك بعض التقارير التي تتحدث عن خطوة جديدة قد تتخذها سوني خلال الايام القليلة القادمة ضمن خطة الترويج لجهاز بلايستيشن 5 لذلك ابقوا اعينكم هنا على موقع VGA4A لتصلكم الاخبار اول بأول وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول موعد استعراض الاعلامين والمؤثرين لانطباعاتهم حول الجهاز ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى