رسالة مشفرة بلغة “الحمام” تصل لأحد المطورين تلمح عن قوة البلايستيشن 5..!

حتى الان اكثر ما يريده اي لاعب سواء كان من العاشقين او الكارهين هو معرفة قوة جهاز البلايستيشن 5 الحقيقية خاصة بعدما رأينا وحش مايكروسوفت القادم الاكس بوكس SX, يبدو اننا حصلنا اخيرا على هذه القوة بحسب احدى المطورين الذي ادعى بأن رسالة مشفرة وصلته تحتوي معلومات مثيرة عن جهاز سوني القادم..!

الرسالة المشفرة التي وصلت للمطور اتته بلغة الحمام و بعد فك شيفرة هذه الرسالة يعتقد المطور انها تلمح عن قوة جهاز البلايستيشن 5 الخاص بشركة سوني و الذي اصبح اكثر الاجهزة المنزلية تحقيقا للجدل حوله حاليا, قبل ان نشرح الشيفرة شاهدوا صورتها ادناه و مصدرها موقع Neogaf.

حسنا, 😂 الموضوع مضحك قليلا للامانة لكنه قد يلمح فعلا عن قدرات الجهاز حيث و انه و في عالم العاب الفيديو كل شيء ممكن و وارد الحدوث طبعا, تحليل هذه الرسالة يقول ان كل مرة ظهرت فيها كلمة Cooco بالاحرف الكبيرة فقط تدل على قوة معالج الرسومات Gpu الخاص بجهاز سوني القادم, و عند العد نستنتج ان العدد يساوي 11 تيرا فلوب..!

العجيب ايضا ان عدد الاحرف يساوي 52 حرف و هذا يشير الى عدد الوحدات الحسابية بحسب ما اشار المطور ايضا, يذكر ان هذا المطور يعمل لدى استديو Team Blur Games و هو فريق حاليا يتجهز لاطلاق لعبة مستقلة.

حسنا بالنظر الى هذا التلميح و ان صدق فسيكون جهاز الاكس بوكس SX منتصرا كقوة و ايضا لم نحصل بعد على كامل القدرات و لكن هناك اشاعة اخرى سنخبركم عنها في وقت لاحق يدعي من كتبها بأنه حصل على مواصفات جهاز سوني القادم كاملة..!

حتى هذه اللحظة لنكتفي بهذا التلميح المضحك و لنر ما هو رأيكم به 😁 ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button