تقرير

اليك العناوين التي ستتمكن من امتلاكها مجانا على جهاز بلايستيشن 5 بلا اية تكلفة..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5, الجهاز المرتقب والمنتظر بشدة من قبل قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم, كما تعلمون متابعينا الشركة ستبدأ جيل جديد مع جهازها القادم سيرافقه خدمات جديدة ومميزات وخصائص فريدة تميزه عن الجيل الحالي وتشجع اللاعبين للانتقال اليه بأسرع صورة ممكنة.

ايضا سيرافق جهاز بلايستيشن 5 بعض العناوين المجانية التي سيحصل عليها اللاعبون بلا اية كلفة تذكر وبشكل مجاني تماما, ادناه سنذكر لكم هوية هذه العناوين التي ستكون متاحة للتحميل على الجهاز بشكل مباشر عند انطلاقه الشهر القادم, لنبدأ..

Call Of Duty War Zone

اول عنوان من سلسلة Call Of Duty سيصدر على جهاز سوني القادم بشكل مجاني بالكامل هي لعبة War Zone, مع رسومات محسنة وانعدام شاشات التحميل والدعم المستمر لها الممتد على شكل مواسم خصوصا بطور 200 لاعب في الخريطة الواحدة, بالتأكيد هذا هو العنوان المناسب لتبدأ به اولى مغامراتك مع جهاز بلايستيشن 5.

Fortnite

الموسم الثاني Fortnite
الموسم الثاني Fortnite

حسنا, اللعبة التي كرهها الكثيرين وعلى الجانب الاخر عشقها الملايين ايضا, لعبة تنبأ لها كبار المحللين بأن تسقط سقوطا مدويا منذ عامين تقريبا, وفي كل توقع كانت تنهض وتزدهر اكثر فأكثر, وهاهي الان تتجه نحو الجيل الجديد جهاز بلايستيشن 5 بشكل مجاني لتكمل رحلتها المليونية مع قاعدتها الجماهيرية الضخمة, وهناك اما ان تكون او لا تكون, فماذا ستختار ان تكون عزيزي اللاعب مع لعبتك المجانية الثانية في هذه القائمة للعناوين المجانية على جهاز سوني القادم..؟

Warframe

Warframe on Steam

واحدة من اقدم العناوين المجانية التي تعرف عليها الجيل الحالي هي هذه اللعبة الجميلة, Warframe صدرت في عام 2013 مع بداية الجيل الحالي بشكل مجاني للاعبين, وفي ذكراها السابعة اعلن مطوريها انتقالها لجيل بلايستيشن 5 بشكل مجاني ايضا وبلا اية تكلفة تذكر, بالتاكيد لاعبي لعبة Destiny سيتعرفون على هذه اللعبة ويحبونها ايضا.

سنصفها قليلا لكي ننصف معلوماتكم عنها, اللعبة من نوع الاكشن/ آر بي جي واسلوبها يشبه اسلوب النينجا في عوالم فضائية من منظور الشخص الثالث, نظام اللعب الخاص بها يعتمد على المجهود الجماعي في طور لعب جماعي متعدد اللاعبين, فهل انت مستعد لرحلاتك الفضائية المجانية مع جهاز بلايستيشن 5 عندما تتاح هذه اللعبة عليه..؟

War Thunder

Buy War Thunder - IS-6 Pack - Microsoft Store en-CA

كالبنيان الذي سبقها, لعبة War Thunder قادت ثورة الالعاب المجانية كتف الى كتف بجانب جهاز بلايستيشن 4 عندما صدر في عام 2013, اللعبة وضعت لمستها الخاصة في تشجيع شركات اخرى واستديوهات تطوير اخرى اخرى لكي يتم اطلاق المزيد من العناوين المجانية الى الاجهزة المنزلية.

اللعبة ذات عالم مفتوح اونلاين وعسكرية بنسبة مئة في المئة من منظور الشخص الاول, اللعبة ستنتقل الى جهاز بلايستيشن 5 بشكل مجاني بالكامل مع رسومات محسنة ومناطق افضل من النسخة المتوفرة على الاجهزة الحالية, ستدعم ميزة 4K بسرعة 60 اطار لكل ثانية وايضا ستسمح باللعب المشترك مع منصة الجهاز الحالي لكي يزداد الامر متعة.

هذه هي القائمة متابعينا القابلة للزيادة طبعا, قد يرى بعضكم انها متواضعة ولكن بالنظر الى اول عنوانين منها خصوصا وقاعدة كلا منهما الجماهيرية فلا يسعنا القول الا ان اللاعبين مبدئيا محظوظين, اي عنوان ستقومون باللعب به اولا عند امتلاككم لجهاز بلايستيشن 5..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار