الاخبار

كم عدد لاعبي لعبة Free Fire حول العالم مقارنة بلاعبي لعبة PUBG؟ اليكم الاجابة بالأرقام

لعبة Free Fire أصبحت مؤخراً تزاحم بكل قوة ألعاب الباتل رويال الأخرى المعروفة والتي تمتلك نصيب الأسد من القاعدة الجماهرية للاعبين حول العالم مثل Fortnite و PUBG Mobile بالإضافة الى Call of Duty Mobile، ولكن كم حجم القاعدة الشعبية للعبة Free Fire مقارنةً بالألعاب الأُخرى ؟ وكم عدد لاعبيها حول العالم ؟

من خلال تقرير صفحي رسمي، تم التأكيد بأن لاعبي Garena Free Fire النشيطين خلال يوم واحد فقط وصل الى 100 مليون مستخدم نشط حول العالم، وذلك خلال الخمسة أشهر الأخيرة فقط، وقد إزداد لاعبيها النشيطين الى 20 مليون لاعب، ويوعز ذلك بالتأكيد الى إجراءات الحجر المنزلي وإنتشار فيروس كوفيد-19، ووفقاً لنفس التقرير، تعتبر أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا على رأسها الهند، أكبر قواعد اللاعبين النشيطيين لديها، حيث حدث طفرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة في اللعبة بإزدياد الإقبال على شراء Elite Pass بشكل شهري رغم مجانية اللعبة.

المغرد والمسرب الشهير دانيال احمد غرد حول اللعبة وأشاد بإنجازها، لذلك تعتبر هذه الأخبار رائعة للغاية لمحبي وعشاق اللعبة، والتي ستنعكس بدورها بكل تأكيد على أدائها، فكلما أصبحت أكبر من خلال قاعدتها الشعبية فسيتم تنظيم الأحداث والبطولات التنافسية لها أكثر حول العالم، وهذا ما يؤكده كذلك موقع Sensor Tower الذي أوضح بأن لعبة Garena Free Fire أصبحت اللعبة رقم 3 من حيث عدد مرات التحميل حول العالم على جميع متاجر الهواتف الرقمية.

Sensor Tower

لاحظ كذلك بأن اللعبة قد تجاوزت ما لا يقل عن 500 مليون عملية تحميل وهي الآن تحتل المرتبة الثالثة بين أكثر ألعاب اجهزة أندرويد تنزيلًا على الإطلاق، وعند مقارنتها بلعبة PUBG، فإن Free Fire تجاوزتها بكثير في عدد التحميلات على منصة اندرويد، ونذكر كذلك بأنه تمت إقامة حدث رياضي ضخم للعبة والذي شاهده اللاعبين عبر الإنترنت من قبل 120 مليون لاعب حول العالم.

يعتقد فورست لي رئيس مجلس إدارة Sea Group والمدير التنفيذي للمجموعة، أن قاعدة لاعبي Free Fire الهائلة والمتزايدة قد تحققت بفضل “جهودنا المستمرة لإشراك اللاعبيين الجدد والحاليين ودعم اللعبة بشكل مستمر بالمحتوى الجديد والمتميز”

في النهاية أعتقد بأن اللعبة نجحت بحجز مقعدها بين عمالقة ألعاب الباتل رويال الأخرى، وتعود شهرتها بكل تأكيد الى الدعم المستمر، وتنوع الشخصيات والثراء الكبير داخل اللعبة من إمكانات وخرائط ومواسم متميزة، باللإضافة الى أن اللعبة تعمل على الهواتف المنخفضة المواصفات وترجمة نصوص القوائم بشكل إحترافي، ساعد بكل تأكيد على إنتشارها.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار