مدير Bethesda يدافع عن أخطاء Starfield التقنية ويؤكد بأنهم يحتضنون الفوضى

تشتهر ألعاب Bethesda مثل Skyrim و Fallout بكونها ألعاب تعاقب أدوار ضخمة في عالم مفتوح، لكنها دائما ما تعاني العديد من المشكلات التقنية. لكن هذه المشكلات الصغيرة في Starfield سمحت أيضًا للعبة بأن تكون كبيرة جدًا وفقًا لأحد المطورين.

في حديثه إلى GI.biz، قال رئيس النشر العالمي “بيت هاينز“، إن إنشاء لعبة أصغر حجمًا وأكثر استقرارًا هو دائمًا خيار لشركة Bethesda، لكن الأستوديو اختار بدلاً من ذلك دفع حدود اللعبة قدر المستطاع، مع قبول أن اللعبة قد تعاني تقنيًا نتيجة لهذا القرار. حيث قال:

“نحن نحتضن الفوضى. يمكننا أن نجعل لعبة أكثر أمانًا وأقل مشاكل وأقل خطورة إذا أردنا ذلك. ولكن ما نحاول الاعتماد عليه هو حرية اللاعب. نعم، ستكون هناك بعض الأشياء الصغيرة هنا وهناك حيث قد يقف رفيقك بالقرب منك أحيانًا. ومع ذلك، فإن الحرية التي تحصل عليها، والأشياء التي تحدث بسبب ذلك نحبها ونحتضنها تمامًا”.

تابع هاينز بقوله إنه مطلع على بعض الخطاء هنا وهناك، ولكن هذا الأمر لن يقلل من تجربة اللعبة الممتعة بحيث سيكون اللاعب أمام لعبة متسقة وممتعة لا يمكنه التوقف عن لعبها وتجربتها.

بالفعل اللعبة تبدو واعدة وهذا ما دفع بعض المعدلين لابتكار العديد من التعديلات للعبة قبل إطلاقها حتى كما تحدثنا هنا. نذكر أن Starfield ستصدر في السادس من شهر سبتمبر الجاري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وبالمناسبة اللعبة تخلو من الأخطاء تقريبًا على جهاز Series S وفقًا لتجربة فريق IGN.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button