الاخباربلايستيشن 5

شاهد: PS5 يتغلب على PC و XOX و PS4 في سرعة التحميل في لعبة Devil May Cry 5 Special Edition

حتى الان مازال PS5 يمتلك لقب اسرع جهاز العاب منزلي ولكن بعد ان وصل الجهاز الى ايدي الاعلامين والمؤثرين بدأت الاثباتات تظهر لنا بالفيديو والتي تثبت بان الجهاز حتى الان مازال الاسرع ليس بين الاجهزة المنزلية بل وايضا جميع الاجهزة المتاحة الان.

هذا الفيديو الذي قام بانتاجة احد اليوتيوبر يقارن لنا سرعة تحميل لعبة Devil May Cry 5 Special Edition على جهاز PS5 من خلال فيديو احد الاعلامين اليابانين الذين تمكنوا مؤخرا من تجربة الجهاز على عدة عناوين وقام بوضعه جنبا الى جنب مع جهاز PC و XOX و ايضا PS4 لمقارنة تحميل احد المهمات في اللعبة وهي نفس المهمة التي استعرضت في الفيديو الخاص بجهاز PS5 والنتيجة كانت كالتالي:

  • جهاز PS5 وقت التحميل – 2 ثانية
  • جهاز PC وقت التحميل – 11 ثانية
  • جهاز Xbox One X وقت التحميل – 17 ثانية
  • جهاز PS4 وقت التحميل – 22 ثانية

كما نشاهد فقد استغرق جهاز PS5 ثانيتين فقط للدخول الى اللعبة مقارنة بسرعة PC الذي يستخدم قرص SSD سريع حيث استغرق قرابة 6 اضعاف الوقت الذي استغرقة جهاز PS5.

قد يكون الامر جلي الان ولكن ننتظر لنرى مقارنة السرعة بين بطلي الساحة PS5 و XSX الذان يتفردا باسعر قرص صلب معدل حتى الان رغم اننا نعلم بأن سرعة قرص PS5 تقنيا تتفوق على سرعة XSX بعدة اضعاف ولكن سننتظر المقارنة المباشرة لنرى هذا الامر على ارض الواقع وليس على الورق.

لعبة Devil May Cry 5 Special Edition ستتوفر على جهاز PS5 من اليوم الاول للاطلاق والذي يصادف يوم 19 نوفمبر القادم في المنطقة العربية وستكون ايضا اللعبة متاحة على جهاز XSX من اليوم الاول لطلاقه في الاسواق يوم 10 نوفمبر القادم.

شاركنا رايك في المقارنة المبدئية لسرعة جهاز PS5 وهل تتوقع ان يثبت الجهاز جدارته في هذا المجال امام منافسة المخضرم XSX؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار