اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مطوري حصرية Xbox Series X المرتقبة The Medium يوضحون لنا كيف ستكون تجربة اللعبة في عالم اللعبة المزدوج..

ربما تكون لعبة الرعب والخيال العلمي المرتقية The Medium من اكثر الالعاب التي نتطلع الى تجربتها على Xbox Series X هذا بسبب فكرتها الغريبة والتي ستضعك في عالمين منفصلين في نفس الوقت, نعم ستعيش مع اللعبة في عالمين منفصلين يؤثر كل منهما على الاخر.

مطوري اللعبة في استيديو Bloober Team يوضحون لنا من خلال فيديو جديد كيف تم الاعتماد على قوة Xbox Series X من اجل خلق عالمين منفصلين يمكن للاعب خوض التجربه خلالهما في الوقت الفعلي وذلك من خلال ميكانيكية متغيرة ستجعل اسلوب اللعب اكثر عمق وتعطي تجربة جديدة لم نعهدها من قبل.

اكثر ما لفت انتباهنا في الفيديو الجديد هو كيف يمكن المزامنة بين العالمين في نفس الوقت من اجل اكتشاف احد الاماكن او حل احد الالغاز كما راينا في لغز الساعة والبوابة حيث اعتمد اللاعب في حل اللغز على العالمين بحيث اي تأثير يحدث في احد هذين العالمين تنعكس اثارة على العالم الاخر وهكذا..

هذه الفكرة تنقل فكرة الالغاز في عالم العاب الرعب الى مستوى اخر وانا شخصيا اتطوق لتجربة اللعبة والتعرف على العمق الذي يمكن ان يصل اليه تعقيد حل الالغاز واستكشاف عوالم اللعبة المتوازية.

حسب ما علمنا من المطور ايضا فرغم ان فكرة اللعبة تعتمد على وجود عالم مزدوج بين الواقع والخيال الا ان اكثر من ثلثي احداث اللعبة ستدور في العالم الواقعي من اللعبة, ايضا من خلال متابعتنا للفيديو لاحظنا كيف يمكن تجميع احد العالمين بينما تقوم الشخصية في العالم الاخر ببعض المهام التي ستنعكس اثارها فيما بعد على العالم الاخر.

لعبة The Medium ستصدر على اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S وكذلك الحاسب الشخصي يوم 10 ديسمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار