الاخبار

محلل: مبيعات لعبة Battlefield 6 ستكون اقل من المتوقع وقد تكون الاسوأ..!

ينتظر مجتمع اللاعبين الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Battlefield 6 التي حصلنا على نافذة اطلاق لها ستكون في عام 2021, لكن احد المحللين يقول ان مبيعات اللعبة قد تكون الاسوأ في السلسلة ككل ومن الممكن ايضا ان لا تصاحب التوقعات سواء من طرف اللاعبين او حتى محللين اخر, اليكم اسبابه المنطقية ادناه.

محلل هذه الصناعة المشهور, مايكل باتشر تحدث الى موقع Gamingbolt واطلق توقعاته بشأن لعبة Battlefield 6 ومبيعاتها مشيرا الى ان اللعبة قد لا تصل الى مبيعات الاجزاء التي سبقتها لاسباب معينة بعضها منطقي كالاتي :

اعتقد بأن مبيعات لعبة باتلفيلد 6 لن تصل الى توقعات اللاعببن والمحللين او على الاقل حتى لن تصل الى مبيعات افضل اجزاء السلسلة وهي لعبة Battlefield 4 و 1, السبب هو سلسلة Call Of Duty التي يقوم مطوروها بإطلاق اجزاء مرغوبة ومحبوبة وبالطبع ارقام مبيعاتها ضخمة للغاية.

باتشر قال ان مبيعات لعبة Black Ops 4 تخطت 15 مليون وحدة مباعة مقارنة بمبيعات لعبة Battlefield 5 التي وصلت الى 7 مليون نسخة فقط مؤكدا ان هذه الارقام ليست سيئة للسلسلة الاخيرة ولكن اذا ما استفاقت شركة EA مع الجزء القادم فإن الامر سيصبح في غاية الخطورة الا اذا حدثت معجزة ما انقذت السلسلة من الانهيار.

قال ايضا ان الضغط الان على الشركة في محاولة التسويق الجيد للجزء القادم واعطاء اللاعبين ما يريدونه حقا او بالاحرى الاستماع لهم خصوصا وان اللعبة ستصدر في بدايات الجيل المقبل لذلك فرصة للسلسلة ان تتفوق الان والا فلا, نذكر بأن اللعبة ستصدر في وقت ما من العام القادم 2021, فهل توافقون هذا المحلل الرأي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار