الاخبارفيديو

فيديو: مايكروسوفت تأخذك بجولة بنظام اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس!

جهاز اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس أصبحا على الأبواب ولا يفصلنا الكثير على موعد إطلاقهما عالمياً وفي المنطقة أيضاً. اليوم قامت مايكروسوفت بنشر فيديو يأخذك به مدير مجتمع اكسبوكس  ومدير البرنامج الرئيسي بجولة داخل نظام الجهاز وشاركوك به معلومات عن المزايا الجديدة.

وفقاً للفيديو الذي يمكنك مشاهدته أعلاه، تم تصميم النظام والجهاز لتقديم تجربة جديدة بهدفين، الأولى هي جعل الأشياء أبسط للمالكين الجدد وتوفير المزيد من القوة لأشخاص اللذين سيحدثون عتادهم الحالي. الصفحة الرئيسية (Home) ستقدم لك وصول سريع للألعاب التي قمت بلعبها مؤخراً وستستعرض لك الخلفيات الديناميكية الجديدة. تم استعراض لعبة Gears 5 أيضاً وهي تعمل على اكسبوكس سيريس اكس بوضوح 4K و 60 إِطار بالثانية.

بالضغط على زر الاكسبوكس بوحدة التحكم، ستتمكن من فتح قائمة تحتوي على اختصارات وعلى الألعاب المفتوحة باستخدام خاصية الاستمرار السريع (Quick Resume) ويمكنك أيضاً الوصول لقائمة الأصدقاء والدردشة والإنجازات. بجانب ذلك، تم استعراض زر المشاركة الجديد حيثُ بالضغط لمرة واحدة يمكنك التقاط صورة بينما بالضغط مُطولاً يمكنك تسجيل مقطع فيديو. حفظ ومشاركة الوسائط أصبح أسرع ويوجد خيار مشاركة الصور عبر الانترنت تلقائياً — في حال كنت تريد ذلك بالطبع.

في الفيديو يمكنكم معرفة المزيد حول اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس لذلك ننصحكم بمشاهدته كاملاً لمعرفة ما ينتظركم في العاشر من نوفمبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى