الاخبار

نيتفليكس تُعلن عن مسلسل Assassin’s Creed بالتعاون مع يوبيسوفت!

سلسلة Assassin’s Creed هي من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو ومن الألعاب التي يعتبرها البعض من أفضل ما قدمته لنا يوبيسوفت. الجزء القادم من السلسلة فالهالا ليس بعيد ولكن هذا ليس كل شيء جديد قادم تحت شعار السلسلة حيثُ أعلنت اليوم نيتفليكس عن مسلسل جديد بالتعاون مع يوبيسوفت.

من خلال حساب نيتفليكس الرسمي على تويتر تم نشر مقطع قصير يمتد لعشرة ثواني نرى فيها شعار سلسلة Assassin’s Creed باللون الأحمر مع شعار نيتفليكس ولكن في تغريدة ثانية أكدّت الشركة أنّها تعمل على مسلسل مبني على السلسة بالتعاون مع يوبيسوفت حيث سيكون هناك منتجان تنفيذيان وهما Jason Altman و Danielle Kreinik كلاهما يعملان في قسم السنيما والتلفزيون في يوبيسوفت.

مبيعات سلسلة Assassin’s Creed تخطت حاجز الـ155 مليون نسخة مباعة حول العالم ورأينا محاولة لها سابقاً بعالم السنيما إنما لم تحقق ذات النجاحات التي حققتها اللعبة. لدى نيتفليكس الآن عدة أعمال محبوبة من قبل اللاعبين مثل Resident Evil التي تم الإعلان عن مسلسلها قبل شهرين بالإضافة إلى مسلسل The Witcher والأعمال الفرعية المشتقة منه.

هذا خبر سيسعد الكثيرين بدون شك حيثُ من الرائع رؤية شخصيات وعوالم وقصص عشناها على شاشات التلفزيون بأعمال ذو ميزانية ضخمة ولكن الكثيرون قلقين الآن حول ما قد يتغير. ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما تطبخهُ لنا كل من نيتفليكس ويوبيسوفت ولكن بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقين لمشاهدة المسلسل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار