إليكم النظرة الأولى على محتوى In Tanta We Trust القادم للعبة Forspoken..

على الرغم من خيبة الأمل التي أصابت مطوري لعبة Forspoken سواء على الصعيد النقدي أو حتى المادي، إلا أن شركة Square Enix وفريق Luminous Productions لم يستسلما بعد من العنوان، وقررا دعمها بمحتوى إضافي يأتي بعنوان In Tanta We Trust. وها نحن نلقي أول نظرة على المحتوى الجديد.

حيث أصدر المطور اليوم مقطع ترويجي جديد نلقي من خلاله أول نظرة على محتوى In Tanta We Trust الإضافي والذي تدور أحداثه قبل 25 عامًا من أحداث لعبة Forspoken. تستمر Frey في سعيها للقضاء على Break بشكل دائم، تتبع صوتًا غامضًا وينتهي بها الأمر بالانتقال إلى الماضي أثناء تطهير Rheddig، المعركة التي دمرت أثينا وأدت إلى وضعها الحالي في الوقت الحاضر.

سيقاتل اللاعبون جنبًا إلى جنب مع Tanta Cinta باستخدام قدرة Frey السحرية المكتشفة حديثًا لإطلاق استراتيجيات قتالية جديدة وتنسيق مجموعات هجوم مدمرة ضد قوات Rheddig الغازية.

صرح المحلل المالي والمطلع على الصناعة David Gibson في خبر سابق أن تكلفة تطوير لعبة Forspoken بلغت حوالي 10 مليار ين ياباني، ما يعادل أكثر من 74 مليون دولار أمريكي. بينما تقترب أرباح الشركة من 50 مليار ين ياباني، حوالي 370 مليون دولار.

يذكر أن محتوى In Tanta We Trust الإضافي قادم رسميًا بلعبة Forspoken في 26 مايو الجاري عبر أجهزة PS5 والحاسب الشخصي. فهل ستمنحونها فرصة من خلال هذا المحتوى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button